الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
عرب وعالم

القصة الكاملة لمعاناة الأميرة كيت ميدلتون مع مرض السرطان

أميرة ويلز كيت ميدلتون
أميرة ويلز كيت ميدلتون

تتصدر القصة الكاملة لمعاناة الأميرة كيت ميدلتون مع مرض السرطان، محركات البحث العملاقة "جوجل"، تزامنًا مع إعلان زوجة ولي عهد بريطانيا وأميرة ويلز (42 عامًا)، أنها أكملت برنامج العلاج الكيميائي الوقائي للسرطان.

قصة مرض الأميرة كيت ميدلتون

وفي رسالة شخصية من مكتبها، أكدت ميدلتون، أن "طريقها إلى الشفاء التام والتعافي من المرض سيكون طويلًا، الصيف هو قاب قوسين أو أدنى ولا أستطيع أن أصف لكم مدى ارتياحي بعد أن أكملت علاجي الكيميائي أخيرًا".

أميرة ويلز كيت ميدلتون

وأضافت: "كانت الأشهر التسعة الماضية صعبة للغاية بالنسبة لنا كعائلة، فكما تعلمون، الحياة يمكن أن تتغير في لحظة، وعلينا أن نجد طريقة للتنقل في المياه العاصفة والمسار المجهول".

وتابعت "أنا وويليام (الأمير ويليام وريث العرش البريطاني) ممتنان للغاية للدعم الذي تلقيناه واستمدينا قوة كبيرة من كل أولئك الذين يساعدوننا في هذا الوقت".

أميرة ويلز

هذا وتخطط أميرة ويلز؛ للمشاركة في جدول خفيف من الظهور العام، كما ستشارك في عدد محدود من المناسبات في الأشهر القليلة المقبلة، خاصة بعدما أثار اختفائها عن كافة المناسبات الرسمية منذ عيد الميلاد، موجة من الشائعات والتكهنات؛ مما دفعها للخروج والإعلان عن إصابتها بمرض السرطان.

وفي نهاية شهر فبراير الماضي، بدأت رحلة كيت ميدلتون، مع العلاج الكيميائي الوقائي، بعدما اكتشف الأطباء وجود خلايا سرطانية في الأنسجة التي أُزيلت خلال عملية جراحية في البطن في يناير الماضي.

إصابة أميرة ويلز بالسرطان

وفي يونيو الماضي، أعلنت زوجة ولي عهد بريطانيا العظمى كيت ميدلتون، أنها تحرز تقدمًا جيدًا في العلاج الكيميائي الوقائي، الذي كانت تخضع له، ولكنها "لم تتجاوز بعد مرحلة الخطر" قبلها. الجولة الأولى من العلاج الكيميائي، ظهرت علنًا بعد خضوعها لعملية جراحية كشفت عن إصابتها بالسرطان.

وقالت الأميرة كيت في رسالة إنها تأثرت بشدة بآلاف الرسائل الرقيقة من جميع أنحاء العالم بعد أن أعلنت في مارس إصابتها بالسرطان، مضيفة أن الرسائل كان لها تأثير كبير عليها وعلى زوجها الأمير ويليام.

وشوهدت ميدلتون وهي تحضر قداسًا في الكنيسة حضره زوجها الأمير ويليام وابنهما الأكبر الأمير جورج، في أول ظهور علني لهما منذ أكثر من شهر، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.