الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

أنباء عن عودة طارق حامد إلى نادي الزمالك

طارق حامد
طارق حامد

طارق حامد لاعب نادي الزمالك السابق ونادي ضمك السعودي حاليًا هناك أنباء عن اقترب عودة اللاعب إلى ناديه السابق ( الزمالك)  خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

طارق حامد

معلومات عن طارق حامد

لاعب كرة قدم دولي من مواليد 24 أكتوبر 1988 بمحافظة الدقهلية يلعب في مركز وسط الميدان الدفاعي، يمتاز بدقة التمريرات القصيرة والطولية كما ينجح في استخلاص الكرة بصورة صحيحة بنسب عالية. طارق حامد بجانب قدراته البدنية الهائلة قادر على افتكاك الكرة من الخصوم  وإفساد الهجمات، قادر أيضًا على إجادة بعض المهام الأخرى في وسط الملعب مثل تدوير الكرة في وسط الملعب، وإرسال كرات طولية للمهاجمين تسفر عن هجمات خطرة وفرص تهديفية محققة، بالإضافة إلى قدرته على التسديد بعيد المدى.

حقيقة عودة طارق حامد إلى نادي الزمالك

يرغب مسئولو  نادي الزمالك في عودة طارق حامد للنادي في الميركاتو الصيفي، من أجل تدعيم وسط ملعب الفريق في الموسم الجديد.

طارق حامد

طارق حامد يرحب بالعودة للنادي الزمالك

بالفعل تواصل مسئولو نادي الزمالك، مع طارق حامد خلال الساعات الماضية، وأكد اللاعب على ترحيبه بالعودة إلى النادي في الموسم المقبل، في حالة حصوله على الاستغناء الخاص به من نادي ضمك السعودي بصورة رسمية، ومن ثم العودة إلى القلعة البيضاء.ويبحث الزمالك عن صفقات مدوية في الفترة المقبلة وذلك من أجل العودة بقوة للمنافسة على البطولات المحلية.

مسيرة طارق حامد مع ضمك السعودي

لعب طارق حامد 21 مباراة مع نادي ضمك في جميع المسابقات، تمكن من صناعة هدفين خلال هذه المباريات، شارك طارق حامد في 19 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، حصل على 9 إنذارات، كما لعب مباراتين فقط في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

بطولات طارق حامد مع نادي الزمالك 

 طارق حامد كان لاعبا فى صفوف الزمالك من عام 2014 حتى 2022، نجح خلالها فى التتويج عدة بطولات مع الأبيض وصلت إلى 11 بطولة، مقسمة إلى 4 كأس مصر، بطولتى دورى ممتاز، بطولتى سوبر مصرى، كأس الكونفدرالية، وكأس السوبر الأفريقى بالإضافة إلى كأس السوبر المصري السعودي.

للمزيد اقرأ:

بعد أزمته مع فيتوريا.. طارق حامد يعلن اعتزاله اللعب الدولي