الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مي عز الدين.. وحشني الشغل مع تامر حسني

مي عز الدين
مي عز الدين

بعد غياب إعلامي طويل حلت النجمة مي عز الدين ضيفة على برنامج "صباح العربية" على قناة "العربية"، تحدثت فيه عن أسباب قرارها بالابتعاد عن الظهور الإعلامي، وكواليس عودتها مرة أخرى لعروض مسرحيتها "زواج اصطناعي" في جدة.

مي عز الدين

مي عز الدين تعود لعرض مسرحية زواج اصطناعي بجدة

كشفت الفنانة مي عز الدين في لقائها الأخير مع برنامج "صباح العربية عن كواليس عودتها مرة أخرى لعرض مسرحيتها "زواج اصطناعي" في جدة، بعد عرض المسرحية لأول مرة في موسم الرياض، وقالت مي عز الدين إنها تخوض تجربتها الأولى في المسرح في مسيرتها الفنية،و إنها أحبت تجربة المسرح بدرجة كبيرة وقالت إنها بعد خوض التجربة تمنت لو خاضت هذه الخطوة وتقديم المسرح منذ فترة طويلة، ولكن في النهاية قدمت التجربة في الوقت الصحيح.

سبب ابتعاد مي عز الدين عن الظهور الإعلامي

 أنتم بتوحشوني، بس الابتعاد دا بيبقى عشان طاقة الإنسان، أن مقتنعة أن لما بنركز في كذا حاجة، في الشغل وفي اللقاءات ووسائل التواصل الاجتماعي بياخد من الطاقة بتاعة البني أدم لازم أركز في حاجة واحدة بس ده طبيعة شخصيتي. لما يبقى في عندي عمل، اتكلم عنه، لكن في المطلق كدة حسيت إنه كتير، فقللت شوية حلوين.

مي عز الدين تفتقد العمل مع عدد من النجوم

عبرت مي عز الدين عن افتقادها للعمل مع عدد من النجوم وعلى رأسهم يسرا وتامر حسني ومحمد سعد، وقالت إنها تحب العمل مع الفنانين الذين تحبهم، كما تحدثت عن دور الفنان الراحل حسن حسني في تطوير أدائها الكوميدي في أعمالها.

مي عز الدين

مي عز الدين تبتعد عن الكوميديا

أضافت مي عز الدين في تصريحاتها إنها ابتعدت عن الكوميديا في أعمالها في السنوات الأخيرة لأنها ترى أن الكوميديا أصبحت صعبة في تقديمها وفي تقبل الجمهور لها، ولا يستطيع الفنان التكهن بالحالة المزاجية للجمهور في الوقت الحالي، بالإضافة إلى أنها أرادت تجربة أدوار جديدة بعد تقديم العديد من الأدوار الكوميدية، خاصة أنها لا تجيد التركيز في عدة أعمال في وقت واحد، لذلك حين اتخذت قرار بالانتقال من السينما إلى الدراما التلفزيونية لم تستطع التركيز في السينما، وركزت على التواجد القوي في الدراما خاصة في حال رغبتها إثبات تواجدها وتقديم مسلسلات من بطولتها، وكانت هذه تجربة جديدة عليها لذلك قررت التوقف عن الأفلام في هذه الفترة، وعبرت عن سعادتها بأعمالها التلفزيونية في الفترة الأخيرة.

للمزيد اقرأ:

أول ظهور لـ محمد أنور في كواليس مسرحية زواج اصطناعي بحضور تركي آل الشيخ