الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة.. هل يحسم الأحمر الدوري؟

الأهلي
الأهلي

يبحث عشاق القلعة الحمراء عن موعد مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري، يحتاج النادي الأهلي إلى نقطة وحيدة للتتويج رسميا بلقب الدوري للمرة الـ 44 في تاريخه.

الأهلي

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري

 الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، على موعد مع نظيره سموحة تحت قيادة فنية لأحمد سامي في التاسعة مساء اليوم الخميس 8 أغسطس 2024 على ستاد برج العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة والعشرين لحساب منافسات دوري NILE. 

ترتيب النادي الأهلي وسموحة في جدول الدوري المصري

يحتل الفريق الأحمر صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 78 نقطة جمعها من 30 مباراة، بينما يأتي الفريق السكندري في المركز السادس برصيد 48 نقطة جمعها من 31 مباراة.

معلق مباراة الأهلي ضد سموحة

تتساءل جماهير القلعة الحمراء عن معلق المباراة، حيث أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري للبطولة مهمة التعليق على مباراة الأهلي وسموحة للمعلق أيمن الكاشف.

غيابات الأهلي أمام سموحة.. 8 لاعبين خارج الخدمة

يغيب عن  الأهلي أمام سموحة 8 لاعبين، على رأسهم محمود عبدالمنعم كهربا بقرار من مارسيل كولر المدير الفني للفريق لعدم جاهزية اللاعب الفنية بعد عودته مؤخرًا من الإصابة، بالإضافة إلى محمد عبدالمنعم، الذي اكتفى بخوض تدريبات تأهيلية في صالة الجيم بسبب آلام الكاحل.

وتضم غيابات الأهلي أمام سموحة أيضا طاهر محمد طاهر وعمرو السولية وعلي معلول للإصابة إلى جانب الثلاثي كريم الدبيس وحمزة علاء وأحمد نبيل كوكا لتواجدهم مع المنتخب الأولمبي في باريس.

الأهلي

تشكيل النادي الأهلي المتوقع لمواجهة سموحة بالدوري

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق، إمام عاشور، مروان عطية، رضا سليم، حسين الشحات

خط الهجوم: وسام أبو علي.

للمزيد ايضًا:

كهربا يتلقى عرضا بالانتقال للسعودية مقابل مليون دولار