الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

العرب على موعد مع الميدالية البرونزية.. موعد مباراة مصر والمغرب الأولمبي

مباراة مصر والمغرب
مباراة مصر والمغرب

يبحث عشاق كرة القدم عن موعد مباراة مصر والمغرب الاولمبي في مباراة تحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024، في منافسات دورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024» في نسختها رقم 33 التي انطلقت يوم 26 من شهر يوليو الماضي وتنتهي في الحادي عشر من شهر أغسطس الجاري.

مباراة مصر والمغرب
منتخب مصر الاولمبي

موعد مباراة مصر والمغرب الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

يتنافس ممثلو العرب في أولمبياد باريس 2024،على الميدالية البرونزية ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مصر ضد المغرب في لقاء تحديد المركز الثالث في أولمبياد باريس 2024 يوم الخميس 8 أغسطس المقبل، وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسوف تقام على ملعب “لا بوجوار”.

ملخص مباراة مصر وفرنسا الأولمبي

خسر منتخب مصر الأولمبي مساء أمس الإثنين، بصعوبة أمام نظيره الفرنسي بثلاثية مقابل هدف، فقد تقدم المنتخب المصري الأولمبي عن طريق محمود صابر في الدقيقة الـ62، ثم عدل جون فيليب ماتيتا النتيجة للديوك في الدقيقة الـ83، ليلجأ المنتخبان إلى الأشواط الإضافية. وحصل المدافع عمر فايد على البطاقة الحمراء في الدقيقة الـ 92، ليُكمل الفراعنة المباراة بـ10 لاعبين. وخطف ماتيتا هدف الفوز القاتل للمنتخب الفرنسي في الدقيقة الـ 99، واختتم مايكل أوليز أهداف فرنسا في الدقيقة الـ 109.

مشوار منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

بدأ المنتخب المصري مشواره في دور المجموعات من الأولمبياد، بالتعادل السلبي مع الدومينيكان، ثم عدل أوضاعه بالفوز على أوزبكستان بهدف دون مقابل.

وواجه «الفراعنة» بعد ذلك منتخب إسبانيا في الجولة الثالثة، واستطاع «الفراعنة» الفوز على الماتادور بنتيجة 2\1، ليتأهل المنتخب الوطني متصدرا لمجموعته برصيد 7 نقاط.

وتقابل منتخب مصر الأولمبي بعد ذلك مع باراجواي، واستطاع أن يتغلب عليه بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي بالتعادل الإيجابي 1\1.

مباراة مصر والمغرب

المغرب ضد اسبانيا في أولمبياد باريس 2024

 خسر المنتخب المغربي أمام نظيره منتخب إسبانيا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية 2024.

للمزيد اقرأ:

وصول البطل الأولمبي محمد السيد قادما من باريس بعد حصوله على البرونزية