الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

من هي عبير الشامي البلوجر المتهمة بالزنا؟

الرئيس نيوز

عبير الشامي البلوجر المتهمة بالزنا.. تصدرت البلوجر عبير الشامي مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولت العديد من الأخبار عن حبس عبير الشامي بتهم مختلفة.

القبض على عبير الشامي البلوجر المتهمة بالزنا

 ضبطت قوات الأمن بمحافظة الجيزة المتهمة في منطقة أكتوبر، ورحّلتها إلى السجن لتنفيذ حكم قضائي صادر ضدها بالحبس لمدة سنة بعد اتهامها في قضية زنا رفعها زوجها أحد رجال الأعمال.

وسبق أن رصدت الأجهزة الأمنية بث البلوجر المتهمة بالزنا مقاطع فيديو تتضمن إيحاءات جنسية وتحرض على الفسق والفجور، وبعد إلقاء القبض عليها تحفظت القوات على هاتف محمول بحوزتها.

عبير الشامي البلوجر المتهمة بالزنا

 وكان قسم شرطة أكتوبر تلقى سابقًا بلاغًا من رجل أعمال يتهم فيه زوجته عبير الشامي (30 عامًا) بالزنا خلال فترة سفره للعمل خارج البلاد. قال زوج المتهمة في محضر الشرطة، إنه سافر للخارج للعمل وبعودته تفاجأ بتردد رجل غريب على فيلا زوجته ووجود علاقة غير شرعية بينهما طوال فترة عمله خارج البلاد واكتشافه خيانتها له من كاميرات المراقبة الخاصة بفيلتهما.

حبس البلوجر المتهمة بالزنا عبير الشامي سنة

وأحيل المحضر إلى النيابة العامة ومن ثم إلى المحكمة، التي أصدرت قرارها بحبس المتهمة لمدة سنة في القضية التي تحمل رقم 4164 لسنة 2024 حصر رقم 101 لسنة 2024، حكم حضوري سنة، وتم القبض على المتهمة وترحيلها إلى السجن تنفيذًا لقرار المحكمة.

للمزيد ايضًا:

"الجن اختطف صديقها" والفنانة تعلن: سألجأ للقضاء.. ما حكاية داليا البحيري؟