الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وليد الفيل: لن أصدر مشكلة للنادي الأهلي ولا أريد استخدامي شماعة لما يحدث

الرئيس نيوز

أكد الدكتور وليد الفيل؛ عضو الجمعية العمومية بالنادي الأهلي؛ أن مستاء من الربط بين توجه للقضاء من أجل الحصول على حقوقه بالترشح على منصب نائب رئيس النادي وبين ما يحدث حاليا بخصوص منصب النائب.

وقال الفيل في تصريحات لبرنامج "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "موضوع القضية التي تخصني انتهى بالطعن الذي قدم للمحكمة الإدارية العليا والأمر توقف على هذا الحد وكون أن حدث خطأ اجرائي في الجمعية العمومية جعل اللجنة القضائية ترفض اعتماد النتيجة هو أمر لست طرف فيه من قريب أو من بعيد حتى لا أكون شماعة".

وأضاف: "خلال قيامي بالتقدم للترشح لم تكن هناك أوراق ناقصة سوى شهادة التجنيد ورفضوا أي حلول للأمر وظهرت شائعات تشير إلى تهربي من الخدمة العسكرية وهو كلام سخيف وشهادة أداء الخدمة موجودة وتقدمت بها إلى المحكمة والقضاء أنصفني".

وتابع: "النادي تقدم لتنفيذ الحكم وفوجئت استشكال من اللجنة الأوليمبية لوقف التنفيذ وأنا والنادي تقدمنا استشكال للتنفيذ ولكن الخطأ كان لدى النادي لأنني حاولت أن أحل الأمر بشكل ودي؛ طلبت من المحكمة فقط ادراج اسمي في كشوف الانتخابات وكان يمكن أن أطلب وقف الانتخابات أو إلغائها".

وأوضح: "الوزارة تقدمت باستشكال ويحتوي على كلام غريب وقالوا إن الأوراق كانت غير كاملة ولم يكن فيها الفيش الجنائي والمؤهل؛ والقضاء قبل الطعن لأنني لم أقم بإثبات حالة في وقتها لأنني رفضت أن أدخل الشرطة إلى النادي الأهلي".

واختتم: "أنا لا أبحث عن مصلحة شخصية ولن أصدر أي مشكلة للنادي لأنه الواجب وأطالب بعدم الزج باسمي فيما يحدث باسمي وأرجو عدم خلط ما يحدث بموضوع القضية الأصلية".