السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مران الأهلي.. إصابة أفشة وأخبار سارة بشأن الشناوي وهاني (صور)

الرئيس نيوز

عقد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع محمد مجدي أفشة، صانع  ألعاب النادي الأهلي، قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، وجاءت الجلسة في حضور كيفين جونسون المدرب العام بالجهاز الفني، وذلك في إطار التحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها السبت المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


إصابة قفشة


واكتفى أفشة بالمشاركة في بداية مران الفريق اليوم، بسبب شعوره بآلام بسيطة في الركبة.

وأجرى اللاعب أشعة أمس للاطمئنان على ركبته، حيث خاض اليوم تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق.


تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم


وبات من المنتظر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي غدا الخميس، للاطمئنان على حالته ولحسم مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق.

كما انتظم محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الأربعاء.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعب راحة سلبية من التدريبات أمس الأول الاثنين بعد تعرضه لكدمة خلال مشاركته في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري والتي حسمها الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

كما انتظم محمد هاني، لاعب الفريق، في تدريبات الكرة اليوم الأربعاء، بعد تعافيه من كدمة العضلة الأمامية التي تعرض لها في مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدوري.


تابع أيضاً:

الرئيس نيوز: طرد مصطفى محمد في مواجهة جالاتا سراي أمام أنقرة جوجو (فيديو) (alraeesnews.com)


وأدى اللاعب بقوة الوحدات التدريبية المتنوعة التي خصصها الجهاز الفني للاعبين، في إطار التحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي. 

وقام وليد سليمان لاعب الفريق بمواصلة تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية، حيث خاض اللاعب تدريباته في الجيم قبل أن يستكمل برنامجه التأهيلي اليوم في الملعب.

وقطع وليد سليمان لاعب الفريق شوطا كبيرا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي.