الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
اقتصاد مصر

البنك المركزى: فتح باب التقديم للتدريب الصيفى لطلبة الجامعات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أعلن البنك المركزى المصرى، اليوم الجمعة، عن فتح باب التقديم لبرنامج التدريب الصيفى لطلاب الجامعات عن بعد "Explore"، على أن يتم التدريب خلال شهر أغسطس 2020.

وأوضح البنك من خلال موقعه الشروط المطلوبة وطريقة التقديم للتسهيل على كل الراغبين فى الحصول على التدريب الصيفى للبنك المركزى المصرى.

الجدير بالذكر أن برنامج التدريب الصيفى للبنك المركزى المصرى لتدريب طلبة الجامعات عن بعد "Explore" خلال شهر أغسطس 2020، متاح للطلبة المنقولين من السنة الثالثة للسنة الرابعة أو السنة الخامسة "بالنسبة لطلبة الهندسة" فى أى من الكلیات بالجامعات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات فى التخصصات المحددة من المركزى، والموعد النهائى للتقديم على التدريب هو غداً السبت الموافق 25 يوليو 2020.


شروط التقديم على للتدريب:

- أن يكون المتقدم مصرى الجنسية.

- التدريب متاح للطلبة المنقولين من السنة الثالثة للسنة الرابعة أو السنة الخامسة "بالنسبة لطلبة الهندسة" فى أى من الكلیات بالجامعات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات.

- أن یكون المتقدم حاصلًا على تقدیر تراكمى جید جدًا على الأقل فى السنة الأولى والثانية، أو تقدير جيد جدًا على الأقل فى كل عام على حدة.

- بالنسبة لطلبة كلية الهندسة أن يكون المتقدم حاصلًا على تقدیر تراكمى جید جدًا على الأقل فى السنة الأولى والثانية والثالثة، أو تقدير جيد جدًا على الأقل فى كل عام على حدة.

التخصصات المطلوبة:

- كليات إدارة أعمال وتجارة "تخصص: مالية، محاسبة، وموارد بشرية".

- اقتصاد.

- نظم معلومات إدارية.

- علوم الحاسب.

- كليات الهندسة "تخصص : حاسبات واتصالات".

كيفية التقديم على التدريب:

- استيفاء استمارة التقديم على الموقع الإلكترونى للبنك المركزى.

- اختيار مسارين من المسارات المتخصصة، سيتم الاستعانة بهذه الاختيارات لتحديد المسار المتخصص لكل متدرب من قبل قطاع الموارد البشرية.

- الموعد النهائى للتقديم بعد غد السبت 25 يوليو 2020.

المستندات المطلوبة:

- شهادة القيد من الجامعة موضحا بها السنة الدراسية الحالية والتقدير التراكمى والتقديرات للسنوات السابقة "فى حالة عدم وضوح التقديرات يجب تقديم صورة بيان للدرجات السنوات السابقة".

-  السيرة الذاتية.

- صورة البطاقة الشخصية.

للتقدم لتدريب البنك المركزى وملء الاستمارة.