الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

هل يعتزل علي معلول الكرة بعد إعلان الأهلي رحيله بنهاية الموسم الحالي؟

علي معلول
علي معلول

تسبب رحيل النجم التونسي علي معلول عن النادي الأهلي صدمة كبيرة لعشاق المارد الأحمر، وذلك بعد إبلاغ مسئولي النادي الأهلي انتهاء عقد التونسي بنهاية الموسم الجاري، على أن يتم تحديد موقفه فى يناير المقبل بعد تقييم حالته الطبية وموقف اللاعبين الأجانب في قائمة الأهلي.

قصة نجاح علي معلول مع الأهلي

نجح في إحراز 51 هدفًا وصناعة 83 هدفا.
أصبح علي معلول أكثر لاعب قدّم مساعدات تهديفية في تاريخ القلعة الحمراء.
حصد معلول مع النادي الأهلي 20 لقبًا محليًا وأفريقيًا مع النادي الأهلي 
حصد معلول 3 برونزيات لبطولة كأس العالم للأندية.

وكان محمد رمضان المدير الرياضي قد أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير للاعب التونسي داخل جدران القلعة الحمراء.

علي معلول

مصير معلول بعد الاعتزال

يدرس رمضان تعيين علي معلول في منصب مساعد المدير الرياضي ومدير الكرة، من أجل تأهيله ليكون كادرًا رياضيًا داخل الفريق في السنوات المقبلة، باعتباره أحد العناصر التي شاركت في إحراز البطولات مع الفريق طوال خدمته مع النادي في الـ8 سنوات الماضية.

ما موقف علي معلول من الاعتزال؟

أوضحت مصادر رفض علي معلول، عرض الأهلي واعتزاله والعمل في منصب إداري مساعدًا لمحمد رمضان داخل القلعة الحمراء، مضيفة أنه يركز في عملية التأهيل للعودة سريعًا إلى الملاعب، بعد الإصابة التي ضربته في وتر أكيليس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا الماضية.

عروض معلول بعد الرحيل 

كشف معلول أنه يمتلك أكثر من عرض للاحتراف خارج مصر أبرزها من الدوري القطري، فضلا عن امتلاكه عروض أخرى من الدوري التونسي.

زوجة علي معلول انستجرام

كتبت مريم زياني على موقع انستجرام: « متأكدة من رجوعك القوي مثل الأول وأحسن لأن لديك العزيمة واعتزالك لن يكون غير بعد 3 أو 4 سنوات مثلما كنت تحسب لها من قبل وبإذن الله ربي لن يخيب ثقتي وثقة عائلتك والناس اللي تعرف قيمتك.. الحمد لله هذه فترة بينت الحقيقي من المزيف هذا كان اختبارا من عند الله ليك ولصبرك وأيضا لاكتشاف معادن البعض فشكرًا للمساندين وشكرا أكبر للمجاملين.. أول مرة نتدخل في مجال الكورة، اسفة لعدم استئذانك قبل التنزيل، لكن مضطرة للتوضيح.