الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الأهلي يتعاقد مع المغربي يحيى عطية الله رسميًا بديلا لتونسي علي معلول

يحيى عطية الله
يحيى عطية الله

تصدر اسم اللاعب يحيى عطية الله محركات البحث جوجل بعد إعلان تعاقد النادي الأهلي معه بشكل رسمي لمدة موسم كامل على سبيل الإعارة لسد الجبهة اليسرى بديلا للاعب التونسي علي معلول.

النادي الأهلي يتعاقد رسميا مع اللاعب يحيى عطية

وقد أعلن النادي الأهلي التعاقد مع يحيى عطية الله، لاعب نادي سوتشي الروسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء.
وقال أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، مدير التعاقدات، إن اللاعب قام بالتوقيع على عقود انضمامه للأهلي، وإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية في هذا الشأن، مشيرا إلى نجاح القلعة الحمراء في الاتفاق مع النادي الروسي على جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة ليتم التوقيع مع اللاعب بشكل رسمي.

يحيى عطية الله

يحيى عطيه طلب مارسيل كولر

يعتبر يحيى عطيه الله أحد مطالب مارسيل كولر لتدعيم الجبهة اليسرى بعد إصابة اللاعب المخضرم التونسي علي معلول وإجراء جراحة في وتر أكيلس منذ مايو الماضي وسيستمر في العلاج والتأهيل منها حتى نوفمبر المقبل ونجح الأهلي في إتمام التعاقد مع اللاعب.

أول تعليق من يحيى على انضمامه لصفوف الأهلي

ونشر عطية الله صوره بقميص النادي الأهلي بعد الإعلان مباشرة عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه الخاص "إنستجرام": "اللهم إني أسألك التوفيق والسداد".

يذكر أن عطية الله وقع مع الأهلي لمدة عام على سبيل الإعارة مع بند الشراء، وذلك بعدما اجتاز الكشف الطبي، عصر الجمعة.

أبرز إنجازات الاعب المغربي يحيى عطية الله

هو نجم الوداد المغربي السابق شارك مع فريقه سوتشي الروسي هذا الموسم في 34 مباراة، بواقع 2624 دقيقة في جميع المسابقات، وتمكن يحيى عطية الله من إحراز 5 أهداف كما نجح في صناعة 6 أهداف أخرى، وقاد فريقه للفوز في العديد من المباريات.

وإجمالا خاض صاحب الـ29 عاما 164 مباراة في جميع المسابقات، سجل فيها 11، وكان وراء صناعة 23 هدفا.