الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

علي معلول غاضب وييحث عن عروض للرحيل عن النادي الأهلي

علي معلول
علي معلول

يتصدر اسم التونسي علي معلول نجم النادي الأهلي، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، خاصة بعد أن كشفت تقارير إعلامية وجود حالة من الغضب من اللاعب؛ بسبب شعوره بتهميشه في الفترة الأخيرة.

تفاصيل إصابة علي معلول

وفي ظل إصابة اللاعب التونسي بقطع في وتر أكيلس خلال ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يعاني منها حتى الآن، لم تقم إدارة النادي الأهلي بقيد علي معلول في قائمة الفريق للموسم الجديد.

علي معلول

ويسعي مسؤولي الفريق الأحمر ترضية النجم التونسي بشكل أو بآخر، حيث وافقوا على منحه نسبة المشاركة في عقده السابق تقديرًا له، كما وافقوا على إلغاء نسبة بند المشاركة بعقده الجديد، تزامنًا مع وجود حالة من الشد والجذب بعلاقة اللاعب مع النادي، وفقا لما ذكرته قناة "إم بي سي مصر".

وأضافت القناة في تقرير لها، أن معلول يشعر بضيق شديد بعد ضم المغربي يحيى عطية الله، خاصة وأنه يلعب في نفس مركزه، كما أشار كولر إلى أنه سيعتمد على عطية الله في مركز الظهير الأيسر.

وتابعت أن علي معلول (34 عامًا) طلب من وكيل أعماله البحث له عن عرض جديد خارج النادي الأهلي في يناير المقبل.

هذا وتشهد قائمة النادي الأهلي حاليًا وجود 4 لاعبين أجانب، وهم: "بيرسي تاو ورضا سليم وأشرف داري ويحيى عطية الله"، ويريد الأهلي وفقا لطلبات كولر رأس حربة قوي بجانب وسام أبو علي، الأمر الذي يقضي على آمال انضمام معلول لمباريات الأهلي مستقبلًا في الموسم الجديد.

ومن المقرر أن يخضع النجم التونسي على معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبي وجلسة متابعة نهاية شهر أكتوبر القادم لدى الطبيب، الذي أجرى له جراحة وتر أكيلس بأحد المستشفيات في القاهرة.

قائمة النادي الأهلي الإفريقية موسم 2024/2025

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء.
خط الدفاع: محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، ياسر إبراهيم، أشرف داري، رامي ربيعة، يوسف أيمن، يحيى عطية الله، كريم الدبيس، خالد عبد الفتاح.
خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد، عمرو السولية.
خط الهجوم: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، رضا سليم.

ويتبقي 7 أماكن ليصل العدد إلى 33 لاعب، ويمكن إضافتهم قبل يوم 15 سبتمبر الحالي، ويحق للأهلي إضافة سبعة لاعبين آخرين في يناير القادم.