الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

مطعم صبحي كابر.. من المالك الجديد وقيمة الصفقة لأشهر محل مشويات؟

مطعم صبحي كابر
مطعم صبحي كابر

انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية حول بيع مطعم صبحي كابر أشهر محل مشويات في منطقة روض الفرج، وذلك بعد أن أعلنت صفحته عبر الفيسبوك عدم تعرضها لأي هكر وأن البيع تم لظروف قهرية أمس.

تفاصيل بيع مطعم صبحي كابر

جاءت التقارير الإخبارية بأن البيع لـ مطعم صبحي كابر منذ عام تقريبًا، إلا أنه ما زال يمتلك محلات الجزارة وصفحة الـ"فيسبوك"، وأن مُلاَّك المطعم الجدد هم "أولاد الإمام"، ويعملون في مجال تجارة السيارات، وأنهم اشتروا المطعم مقابل 300 مليون جنيه، مشيرة إلى أن هناك خلافًا حدث بين صبحي كابر والملاك الجُدد للمطعم حول تغيير اسمه من عدمه.

أسباب بيع مطعم الحاج صبحي كابر

أوضح المحامي مصباح القربة في تصريح له على "فيسبوك" حكاية المعلم صبحي.. قائلك: المعلم صبحي منذ البداية لديه شركاء في المحل والراجل ربنا لما كرمه بدأ يتوسع ويعمل مزارع وفروع.

وأشار إلى أن المعلومات التي وصلت له من مصادر مُقرَّبة بوقوع خلاف بسبب إن المحلات الجديدة كانت تتبع المعلم صبحي لوحده من غير الشركاء، ومن هنا دب الخلاف بينهم، وتمت تسوية الأمر بينهم بتنازل المعلم صبحي عن حصته في المحل مقابل 300 مليون جنيه تقريبًا.

مطعم صبحي كابر

كشف أن سبب المشكلة هي أن أدمن صفحة صبحي كابر التابع للمعلم صبحي وكذلك أرقام المطعم المسئولين عنها التابعين له أيضا، مؤكدا على أن المحل يعمل بصورة جيدة بدون مشاكل وبنفس العمالة وبنفس عمليات التشغيل ومفيش شيء تغير سوى أن المعلم صبحي نفسه ما بقاش موجود ودي معلومات مؤكدة من مصادر مقربة.

حقيقة تسريح العاملين بمطعم صبحى كابر

وتفاجأ الكثير من عشَّاق تناول الوجبات الساخنة من المطاعم المشهورة، بمنشور انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عن إغلاق مطعم صبحي، وبيع الأرض والمبنى لمالك جديد.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمطعم صبحي كابر الشهير في القاهرة  للمأكولات، عن بيع المطعم وأنه لم يعد ملك مؤسسة الحاج صبحي كابر، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي جدلًا واسعًا بشأن ذلك النبأ.

مطعم صبحي مستمر في العمل

أكد موظف خدمة العملاء أن مطعم صبحي كابر مستمر في أداء عمله، في توصيل الطلبات للمنازل ولكن تم إغلاق صالة الطعام والمطعم نفسه، وأن القصة كلها أن إدارة المطعم قد تبدلت وانفصلت عن إدارة شركة كابر للإنتاج الزراعي والحيواني، وأن صاحب المطعم سيخرج بفيديو قريبًا على صفحة المطعم لتوضيح التفاصيل الكاملة.

وأشار إلى أن المطعم يعمل كما هو لكن بنظام الدليفري فقط، وهناك مشكلة في الخط الساخن فقط وقد عرضنا الأرقام البديلة للتواصل بها مع عملائنا، وعن سبب بيع المطعم أفاد موظف خدمة العملاء أنه لا يوجد سبب معلن عن بيع المطعم وسوف يخرج الحاج صبحي بفيديو بعد يومين يوضح سبب البيع.

لا تغيير في المنتجات أو المنيو

ورغم أنه تم بيع المطعم إلا أن رأس المال هو الذي تم تغييره، ولكن المنتجات كما هي بنفس المنيو وجودة المأكولات، ولن يتم تغيير نشاط المطعم ولم يتم تسريح العاملين بالمطعم.