السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

«عائد من الموت».. توقعات ليلى عبد اللطيف تثير الجدل على السوشيال ميديا

توقعات ليلى عبد اللطيف
توقعات ليلى عبد اللطيف

توقعات ليلى عبد اللطيف.. مع تصاعد الأحداث والأزمات في الوطن العربي الآن منذ أزمة الصراع في غزة وصولا إلى أزمة لبنان والمخاوف من حدوث لها ما حدث في غزة، يترقب جمهور الوطن العربي أي بصيص من الأمل لانتهاء هذه الأزمات المتلاحقة.

توقعات ليلى عبد اللطيف

تعد توقعات ليلى عبد اللطيف محطة اهتمام ومتابعة للعديد من الجمهور في الوطن العربي، كما أنه لهذه العرافة اللبنانية قبول وشعبية وينتظر العديد من الأشخاص توقعاتها عبر ظهورها في برامج تلفزيونية مختلفة.

آخر توقعات ليلى عبداللطيف

تحدثت ليلى عبد اللطيف عن قائمة الاغتيالات التي نفذتها إسرائيل ضد كل من قادة حزب الله اللبناني وحركة المقاومة الفلسطينية حماس، والتي كان آخرها أمين حزب الله حسن نصر الله مع ثلاثة من قادته.

وفي هذا الموضوع توقعت ليلى عبداللطيف في الفيديو عودة شخصية قيادية وظهورها مرة أخرى إلى العلن بعد أنباء اغتيالها، قائلة: «الأنظار والإعلام تتجه إلى شخصية سياسية أو قيادية بارزة، كان قد انتشر خبر اغتيالها ووفاتها حول العالم بالإعلام لفترة طويلة ولكن سنرى هذه الشخصية تظهر إلى العلن وعلى الإعلام».

شخصية قيادية تعود من الموت

وأكدت عبداللطيف - خلال لقائها ببرنامج «أنا هيك» عبر قناة «الجديد» - أن هذا الأمر سيثير ويشكل صدمة عارمة، وأرى أن هذه الشخصية القيادية ما زالت على قيد الحياة، ومسؤولة عن كلامي، مما سيفضح الجهات التي قامت وتبنت عملية الاغتيال وسببت صدمة كبيرة لشعبها.

توقعات ليلى عبداللطيف عن إسرائيل

توقعت ليلى عبد اللطيف في لقاء تليفزيوني سابق أن رئيس وزراء إسرائيل سيستمر، وحكومة نتنياهو تكون على المحك وقد يرحل بعد سنة، كما سيكون هناك اتفاق عربي يقضي على الحروب في المنطقة وخاصة حرب غزة.

وأكدت خوفها الداخلي والخارجي على لبنان، متوقعة حدوث عمل عدواني إسرائيلي في مناطق محددة في لبنان، موضحة سوريا والعراق تطال بضربة من إسرائيل.

اقرأ أيضا

بالفيديو توقعات ليلى عبد اللطيف| سقوط طائرة الرئيس الإيراني ونتيجة الأهلي والترجي

اغتيال صهر حسن نصر الله في غارة إسرائيلية على منطقة المزة بدمشق