الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

وفاة ناهد رشدي بطلة مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"

ناهد رشدي
ناهد رشدي

توفيت الفنانة ناهد رشدي بعد صراع طويل مع المرض التي كانت ضمن أبطال مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”.

وفي هذا التقرير نرصد معلومات تفصيلية عن مرض الفنانة الراحلة وأبرز أعملها ومكان تشييع الجنازة.

وفاة ناهد رشدي

أعلنت ابنة الفنانة ناهد رشدي خبر الوفاة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة: "لله ما اخذ ولله ما اعطي انتقلت والدتي حبيبتي ناهد رشدي الي رحمة  الله"، معربة عن حزنها العميق لفقدان والدتها.

موعد ومكان جنازة ناهد رشدي

أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن جنازة الفنانة ناهد رشدي سوف تقام عصر اليوم السبت من مسجد الكواكبي بمنطقة العجوزة.
وذكرت ابنتها أن صلاة الجنازة اليوم السبت ١٤ سبتمبر 2024 عقب صلاة العصر بمسجد عبد الرحمن الكواكبي بالعجوزة، والدفن بمقابر العائلة بمقابر الغفير بصلاح سالم.

كيف ودع زوج ناهد رشدي؟

نعى محمد سعد زوجته من خلال موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجتي وشريكة عمري السيدة ناهد رشدي اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها الفردوس الأعلى يا رب العالمين".

تفاصيل مرض الفنانة ناهد رشدى

أوضحت الفنانة ناهد رشدي في لقاء سابق أنها تعايشت مع المرض وكأنه مرض ضغط أو سكر، مشيرة أن فترة مرضها كانت أصعب فترة تمر به على مدار حياتها، حيث أنها ابتعدت عن الفن والعمل، وهناك أصدقاء لم يسألوا عنها بأي شكل من الأشكال.

معلومات عن ناهد رشدي

- من مواليد 15 سبتمبر عام 1956.
- ⁠رحلت عن عالمنا عن عمر يناهز 68 عام.
- تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل عام 1982.
- ⁠استمر مشوارها الفني ما يقرب من 40 عام تقريبًا.
- ⁠شاركت في 84 مسلسل تليفزيوني.
- ⁠أبرز أعمالها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي".

ناهد رشدي

صلة قرابة بين داليا مصطفى وناهد رشدي

هناك صلة قرابة بين الفنانة الراحلة ناهد رشدي والفنانة داليا مصطفى، حيث أن والد الفنانة داليا مصطفى هو شقيق الفنانة الراحلة ناهد رشدي.

أبرز أعمال ناهد رشدى

يذكر أن الفنانة ناهد رشدي شاركت في بطولة عدد كبير من الأعمال الفنية، ومن بين أشهر أدوارها شخصية سنية في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" أمام النجوم: نور الشريف، عبلة كامل، محمد رياض، وفاء صادق، منال سلامة، ياسر جلال، رشوان توفيق.

اقرأ أيضا

ناهد رشدي: ظروفي المرضية سبب غيابي 8 سنوات عن الأعمال الفنية

ناهد رشدي عن كواليس "لن أعيش في جلباب أبي": قلت لعبلة كامل هطلق بسببك وابنتي حاولت كسر التليفزيون بعد ضربي بـ"القلم" من نور الشريف