الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حفل زفاف أسطوري لـ ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

ملكة جمال لبنان مايا
ملكة جمال لبنان مايا رعيدي وزوجها

احتفلت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي وزوجها فهمي كراغولا للمرة الثانية بزفافهما الكَنَسي في اليونان، في أجواء من الرقي والفخامة بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء.

 ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

وُلدت مايا رعيدي لأب لبناني وأم روسية وهي من مواليد عام 1995، وتبلغ من العمر 29 عامًا، وتم اختيارها كـ ملكة جمال لبنان في عامي 2018 و2021، إذ توجت مايا رعيدي، بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018، واستطاعت مايا رعيدي الدراسة بكلية الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية.

حفل زفاف ملكة جمال لبنان مايا رعيدي الأول

كانت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي قد دخلت القفص الذهبي في (مايو) الماضي، في حفل بسيط فخم أقامته في لندن.

حفل  زفاف ملكة جمال لبنان مايا رعيدي الثاني

أقيم حفل الزفاف الثاني في الصالة الضخمة في الملعب الأولمبي أواكا في العاصمة اليونانية أثينا على ألحان "زفّوا العروس" التقليدية، وبدت مايا كالفراشة وهي تتمايل بفستانها المَلَكي الساحر الذي اختارته من دار جورج حبيقة، وبلمسات مكياج لافتة بريشة بسام فتوح.

ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

إطلالة ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

تميّز فستان الزفاف بأسلوبه الأنيق المستوحى من القرن الثامن عشر، والذي مزجت تفاصيله بشكل استثنائي بين أنوثتها وجمال التصميم الذي جاء ضيقًا من الأعلى من دون أكمام مع حركة بارزة عند الصدر وبقصّة الكورسيه من دوبل كريب، وزُيّن الفستان بتطريزات بارزة من الخيوط الحريرية مع تنورة ضخمة من التول المزيّن بالتطريزات نفسها. وأكملت العروس إطلالتها الفخمة بطرحة طويلة مزيّنة بتطريزات ناعمة مستوحاة من الطبيعة لتتناغم مع تصميم الفستان الفخم الذي استغرق تحضيره 714 ساعة من العمل المُتقن. وأكملت مايا إطلالتها بطقم مميّز من الذهب الأبيض المرصّع بالحبيبات الماسية.

ملكة جمال لبنان مايا رعيدي وزوجها

عمرو دياب في حفل زفاف ملكة جمال لبنان مايا رعيدي

أحيا المطرب عمرو دياب حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي على شريف فهمي كاراغولا، والذي أقيم في أثينا باليونان وسط حضور عدد كبير من أقارب العروسين، وقدم عمرو دياب عددا من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد وسط تفاعل كبير من الحضور ورقص العروسين.