الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

موعد جنازة وعزاء الكابتن ايهاب جلال في القاهرة والاسماعيلية

ايهاب جلال
ايهاب جلال

توفي مساء أمس الأربعاء الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني للدراويش، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة خلال الأيام الماضية نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات. وكان إيهاب جلال صاحب الـ 57 عاما قد نجح في قيادة الإسماعيلي نحو البقاء بالدوري المصري وبلوغ نصف نهائي كأس مصر.

ايهاب جلال

وفاة الكابتن ايهاب جلال

نزل خبر وفاة إيهاب جلال كالصاعقة على جماهير الكرة المصرية، والتي كانت تدعو له بالشفاء العاجل وكان إيهاب جلال قد تعرض للإغماء أثناء وجوده بمنزله، وتم نقله إلى أحد مستشفيات مصر الجديدة لتلقي العلاج.

نعى على غيط عضو مجلس إدارة الإسماعيلي السابق الكابتن ايهاب جلال عبر حسابه على “فيس بوك قائلًا: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعا المهذب الخلوق أخي الغالي الحبيب كابتن إيهاب جلال”.

تفاصيل مرض ايهاب جلال

تعرض إيهاب جلال لحالة إغماء في منزله وتم نقله لإحدى المستشفيات بالقاهرة وخضع لفحوصات سريعة، حيث تم اكتشاف وجود 3 جلطات فى الشريان الذي يوصل الدم من القلب إلى المخ". وخضع لعملية جراحية دقيقة وتمت إذابة الجلطات الثلاثة بمجرد وصوله إلى المستشفى ووصل الدم إلى المخ بشكل طبيعي دون أي مشاكل ثم تم نقله إلى العناية المركزة ومنع الزيارة لمدة أربعة أيام حتى تستقر حالته، وتم علاج الجلطات بعمل منظار له و3 دعامات فى القلب. ووافته المنية مساء أمس الأربعاء الموافق 11 سبتمبر 2024.

موعد جنازة الكابتن ايهاب جلال

نشر نادي الإسماعيلي عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تُشيع جنازة الكابتن إيهاب جلال، اليوم الخميس، عقب صلاة الظهر، من مسجد حسن الشربتلي، بالتجمع الخامس".

موعد عزاء الكابتن ايهاب جلال في القاهرة والإسماعيلية

 تتلقى الأسرة العزاء، غدا الجمعة الموافق 13 سبتمبر 2024، بمسجد النزهة للقوات المسلحة، أمام سيتي ستارز" "وقرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، إقامة عزاء الراحل يوم الأحد المقبل، في ستاد الإسماعيلية".

محمد صلاح بعد وفاة إيهاب جلال: «البقاء لله في وفاة المدرب المحترم»

 وجه محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، رسالة مؤثرة إلى إيهاب جلال، مدرب النادي الإسماعيلي والذي توفي مساء أمس وكتب محمد صلاح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم: "البقاء لله في وفاة المدرب المحترم إيهاب جلال".

للمزيد ايضًا:

آخر تطورات الحالة الصحية لـ إيهاب جلال بعد إصابته بجلطة في المخ