الخميس 04 يوليه 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

صدمة قوية للنادي الأهلي..تفاصيل إصابة علي معلول ومدة غيابه عن الملاعب

علي معلول
علي معلول

تعرّض الظهير الأيسر ونجم النادي الأهلي على معلول لإصابة قوية في القدم في الدقائق العشر الأولى من مباراة فريقه أمام الترجى، مساء أمس السبت، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا على ملعب رادس مما أدى إلى مغادرته ملعب اللقاء، ودخول كريم فؤاد بدلا منه.

على معلول 

إصابة علي معلول

 التشخيص المبدئي لإصابة على معلول هو اشتباه في حدوث قطع في وتر أكيليس، وأن اللاعب لم يتمكن من السير على قدميه نهائيا عقب الإصابة، مما دفع زملائه محمود كهربا ومتولي لحمله إلى غرف الملابس.

وبعد انتهاء المباراة قرر الجهاز الطبي للأهلي نقل علي معلول لأقرب مستشفى من ملعب رادس من أجل الاطمئنان عليه بشكل أكبر وإجراء الفحوصات الطبية ليتأكد بأن هناك إصابة قوية في وتر إكيليس وسوف يخضع اللاعب في الساعات القادمة لفحوصات دقيقة في القاهرة، لحسم طبيعة الإصابة وتحديد الإجراءات اللازمة.

على معلول 

معلومات عن إصابة علي معلول

الإصابة في الكاحل هي عبارة عن آلام شديدة تحدث عند تحريك الكاحل أو التحميل عليه، كما أن الكاحل يظهر «تورم»، وتغير في لون الجلد، ويحتاج ذلك النوع من الإصابات إلى فترة تعافي ليست قصيرة.

صدمة قوية للنادي الأهلي

سادت حالة من الحزن بين اللاعبين والجهاز الفني للفريق الأحمر عقب الإصابة القوية التي تعرض لها معلول، ونشرت صفحة النادي الأهلى على فيس بوك صور رحلة عودة الفريق من تونس بعد التعادل السلبى فى مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي، وظهر على معلول مستخدما عكازين.

على معلول 

مدة غياب علي معلول عن الملاعب

جديد بالذكر أنه في حال تأكد إصابة معلول بقطع في وتر أكيليس سيغيب عن الملاعب لفترة تزيد عن 8 أشهر.

موعد اياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

يستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي يوم السبت القادم 25 مايو 2024 في تمام الساعة 8 مساءًا على استاد القاهرة وسوف يعمل المارد الأحمر على استغلال عاملي الأرض والجمهور لاكتساب اللقب، بعد أن فشل في تحقيق النصر على أرض ملعب حمادي العقرب في تونس، وستكون المواجهة صعبة للغاية على كل من الفريقين.

للمزيد اقرأ:

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي في ذهاب نهائي أبطال إفريقيا