الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

الأهلي يفرض غرامة مالية كبيرة على "كهربا" لهذا السبب

محمود كهربا
محمود كهربا

يتساءل كثيرين عن سبب فرض النادي الأهلي غرامة كبيرة على محمود كهربا مهاجم الفريق، وتحديد جلسة للاعب مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي؛ تزامنًا مع استعدادات الأحمر لدوري أبطال إفريقيا.

سبب غرامة النادي الأهلي على كهربا

ويرغب كولر، خلال جلسته المرتقبة مع لاعبه محمود كهربا، للوقوف على أسباب غيابه عن تدريب، أمس، بدون إذن، خاصة بعد تطبيق اللائحة عليه وتوقيع غرامة مالية ضده.

وكان قد تحجج كهربا، بشعوره بإجهاد منعه من الذهاب إلى ستاد التتش يوم أمس، وتحدث سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي، مع اللاعب وإبلاغه بالعقوبة، حيث كان يتعين على اللاعب الحضور والخضوع لفحص طبي من قبل طبيب الفريق، وهو من يحدد إصابة اللاعب وفترة الراحة.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب إلى فحص طبي اليوم، من أجل تحديد إصابته ثم الخضوع لتحقيق لمعرفة سبب غيابه حتى يتم الاستقرار على غرامة اللاعب.

تجميد مفاوضات الأهلي والحزام السعودي

وشهدت الفترة الماضية، تجميد المفاوضات بين النادي الأهلي المصري والحزم السعودي؛ من أجل استعارة كهربا، بسبب ضعف المقابل المادي المقدم من قبل النادي السعودي.

ورغم ذلك طلب اللاعب من إدارة الأهلي الموافقة على عرض الحزم لرغبته في الرحيل خاصة بعد خروجه من حسابات كولر المدير الفني، وتألق وسام أبوعلي، حيث يحاول كهربا الضغط على النادي؛ من أجل الموافقة على رحيله.

وتقدم نادي الحزم السعودي، بعرض مادي يصل إلى 200 ألف دولار، ولكن الأهلي طلب 500 ألف دولار ووافق على تخفيض طلباته المادية إلى 400 ألف دولار ولن يوافق برحيل اللاعب بقيمة أقل من ذلك.

محمود كهربا

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني

ومن المقرر أن يخوض الشياطين الحمر مواجهة قوية أمام فريق جورماهيا الكيني، على ملعب نيايو الوطني، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وذلك في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وتطير بعثة الأهلي إلى كينيا يوم الجمعة المقبل، ويترأس البعثة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، فيما يسافر سامي قمصان المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري للفريق إلى كينيا الخميس، للاطمئنان على ترتيبات الإقامة والانتقالات وملاعب التدريب قبل وصول البعثة.

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف» مباراة النادي الأهلي وجورماهيا الكيني لطاقم حكام من موريشيوس بقيادة أحمد امتياز هيرال ويعاونه مواطناه جوبيان سالايش مساعد أول جايمسينغ يوفاري مساعد ثانٍ والحكم الرابع ستيف خوان.