الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

هدى الأتربي تخطف الأنظار في شوارع لندن.. إيه الحكاية؟

هدى الاتربي
هدى الاتربي

تصدر اسم الفنانة هدى الاتربي التريند خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشرت صور لها خلال قضائها إجازتها الصيفية في لندن.

هدى الاتربى
هدى الاتربي

معلومات عن هدى الاتربي 

ممثلة مصرية من مواليد 29 أبريل 1989،  درست الحقوق بجامعة القاهرة، وعملت في أحد البنوك نحو ثلاث سنوات. درست التمثيل في ورش خاصة لعدة أشهر، وأول تجربة فنية لها كانت عام 2016 في فيلم قصير تم تصويره بكاميرا تليفون موبايل.

شاركت بتجربتها الأولى في مسابقة مهرجان دبي للأفلام القصيرة. بدأت مشوارها الفني في فيلم علي بابا عام ٢٠١٨ ثم توالت الأعمال بعده منها مسلسل "الزوجة الـ18"، والجزء الثالث من مسلسل "كلبش 3"، ومسلسل طلعت روحي وغيرها.

هدى الاتربي تخطف الأنظار في شوارع لندن

ظهرت هدى الاتربي في شوارع لندن بإطلالة رياضية رشيقة وميكب هادئ يتناسب مع الاطلالة التي خطفت به الأنظار، ووضعت نظارة شمس وشنطة سوداء تتناسب مع إطلالتها بالإضافة إلى اكسسوارات كاجول جذابة. 

وكتبت هدى الإتربي، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام تعليقا على الصور: "لندن في 24 ساعة".

هدى الاتربى
هدى الاتربي

آخر أعمال الفنانة هدى الإتربي

والجدير بالذكر أن، آخر أعمال الفنانة هدى الإتربي كانت مشاركتها في مسلسل «العتاولة» الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة باقة من ألمع النجوم وهم: « أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفى، زينة، مي كساب، أحمد كشك، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي»، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى. وجسدت هدى الأتربي خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية لأول مرة، وتعمل في أحد الفنادق وتحاول تغيير واقعها.

للمزيد ايضًا:

بـ«إطلالة مبهرة».. هدى الأتربى تخطف الأنظار فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى