الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

«شعرها اتحرق كله».. تفاصيل تشويه عروس الاسماعيلية وفرار عريسها ليلة الزفاف

عروس الاسماعيلية
عروس الاسماعيلية

تسببت حادثة تشويه عروس الاسماعيلية في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بعد إفساد فرحة «بنت يوم زفافها» عقب تعرضت لمؤامرة نسائية داخل إحدى محلات صالونات التجميل في المحافظة وفرار عريسها بعد معرفته بالواقعة.

تفاصيل تشويه عروس الاسماعيلية

أوضح السيد أبوالعلا، والد عروس الاسماعيلية أن الكوافيرة هي التي تسببت في حرق شعرها ليلة زفافها، مضيفا أن زوج ابنته لم يتمم مراسم الزفاف، بل قام بالتهرب هو وأهله فور حدوث الواقعة لابنته داخل صالون التجميل، وبخاصة مع علمه بتواطؤ زوجات أخيه العريس مع صاحبة صالون التجميل لإفساد فرحة ابنته بالزفاف، حيث حضروا إلى صالون التجميل، وظللن يضحكن على ابنته وهي تصرخ من الحروق التي أصابتها بسبب جلسة البروتين.

عروسة الاسماعيلية

مصروفات علاج تشويه عروس الاسماعيلية

كشف والد الضحية أنه عرض ابنته على عدد من الأطباء لإجراء فحوصات طبية لها والعمل على شفائها من الحروق التي أدت إلى تساقط شعرها وتآكل جلدها، قائلا: إن “العلاج سوف يستغرق الكثير من الوقت مع ارتفاع التكلفة والتي تصل إلى آلاف الجنيهات”، مطالبا الأجهزة الأمنية والقضاء  العادل بأخذ حق ابنته ممن ظلموها وأفسدوا عليها فرحتها بالزفاف وقاموا بتشويهها.

وأكد أن المسألة تتعلق بالكرامة والحفاظ على ابننته وأمر الطلاق والانفصال محسوم تماما منذ تخليه عن ابنتي ليلة زفافها بعد واقعة حرق شعرها من قبل الكوافيرة، موضحا أن العريس ادعى أنه قام باصطحاب ابنته العروس لشراء مستلزمات الكوافيرة على غير الحقيقة، وأن ابنته كذبته أمام النيابة وأكدت أنه هو من قام بالشراء وحده.

التصالح بعد تشويه عروسة الإسماعيلية 

نفى والد عروسة الإسماعيلية تنازله عن المحضر أو قبول أي محاولات للصلح مع العريس أو عائلته، كما نفى أي تواصل من قبل المجلس القومى للمرأة به أو بابنته، مؤكدًا أنه يرحب بذلك ويثق في قدرة المجلس في الحصول على حق ابنته.. كاشفا أن الحالة الصحية لابنته تتحسن وتخضع لعلاج في الإسماعيلية والدقهلية.

تشويه عروس الاسماعيلية

إخلاء سبيل صاحبة الكوافير

قررت جهات التحقيق بمحافظة الإسماعيلية - اليوم الإثنين - إخلاء سبيل صاحبة صالون تجميل (الكوافيرة) بمدينة القنطرة شرق بكفالة مالية قدرها 3 آلاف جنيه، على ذمة قضية اتهامها بتشوية عروس الاسماعيلية خلال ليلة زفافها.

حرق شعر عروسة الإسماعيلية وأجزاء من جسدها

شهدت المحافظة استغاثة من عروسة ليلة زفافها بعد تعرضها لحرق شعرها في إحدى الكوافيرات ما أدى لسقوط شعرها بالكامل، وحروق في بعض أجزاء من جسدها ووجهها، إثر وضع مادة مجهولة المصدر على شعرها تحت مسمى فرد البروتين.

من هي عروسة الإسماعيلية المشوهة؟

  • تسمى عروسة الاسماعيلية شيرين ذهبت رفقة زوجها لأحد صالونات التجميل لتبدأ تجهيزات حفل الزفاف.
  • قامت صاحبة صالون التجميل المتهمة بمحاولة التشويه بإخباريها بأنها ستضع لها مادة البروتين على شعرها وتنتظر ساعة واحدة لتطبيق الفرد المعالج البروتين.