الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بالمايوهات على البحر.. إنجي علي وخالد سليم في فيديو مثير بالساحل

إنجي علي وخالد سليم
إنجي علي وخالد سليم

تصدر اسم الإعلامية إنجي علي وخالد سليم محركات البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما انتشرت صور وفيديو مثير للجدل له برفقة الإعلامية المصرية إنجي علي في احضان خالد سليم في مشهد غير مألوف.

سبب تصدر إنجي علي وخالد سليم

تصدر الإعلامية إنجي علي وخالد سليم التريند، بعدما ظهر برفقة إنجي علي في فيديو، وهي تستمتع بإجازتها الصيفية، وتغني أغنية "بلاش الملامة"، وقام باستكملها مع المطرب والفنان خالد سليم وأظهر الفيديو أنهما كانا يستمتعان بأجواء البحر في أحضان بعضهما بالمايوهات ما أثار إستياء كثيرين.

ردود أفعال مواقع التواصل الاجتماعي

نشر رواد مواقع التواصل، الفيديو الذي يجمع الثنائي إنجي علي وخالد سليم على البحر، وغنى فيه الأخير مقطع من أغنية "بلاش الملامة"، وظهرت "إنجي" مرتدية "كاش مايوه" ومن تحته مايو بكيين وتغني وترقص على الأغنية مع خالد سليم.

وفي المقابل، دعم متابعين الإعلامية انجي علي علي قامت بنشره مع خالد سليم قائلين: "بيغنوا ومبسوطين على الساحل بين الناس فجأة وجدت هشتاج فضيحة انجي ع البحر مش مشكلتها انها لابسة بكيني فى المجتمع يشوفها شمال ولا ينفع نلوم واحدة عشان لبسها مش ع هوا المجتمع اللى بيفكر ف الجنس وان ملابس الستات بتحدد أخلاقها...الخ".

إنجي علي وخالد سليم

برنامج أسرار النجوم

تقدم الإعلامية إنجي علي أسبوعيًا برنامج "أسرار النجوم" على إذاعة "نجوم إف إم"، والذي تستضيف عبره أشهر نجوم الفن في السينما والدراما،  ليحكي آخر أخباره والأحداث الخاصة به وكواليس أعماله الفنية.

آخر أعمال الفنان خالد سليم

يذكر أن، خالد سليم يلتقي هاني شاكر في حفل غنائي بعنوان "العندليب" في دولة الكويت يوم 26 سبتمبر المقبل، ويغني الثنائي باقة مميزة من أغاني الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، والحفل بقيادة المايسترو د. محمد الموجي.