الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وفاة أحمد همام كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم

أحمد همام
أحمد همام

توفى فجر اليوم الثلاثاء الإعلامى أحمد همام  كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم، تاركًا وراءه تاريخ حافل من العطاء لـ جمهور إذاعة القرآن الكريم العريقة، الذي امتد على مدار سنوات طويلة.

أحمد همام
أحمد همام

من هو الإعلامي أحمد همام؟

عرف أحمد همام بصوته العذب الذي لامس قلوب مستمعي إذاعة القرآن الكريم، ما جعله يحتل مكانة خاصة في قلوبهم عبر أثير الإذاعة كان موضع استحسان الكثيرين، من خلال العديد من برامج الإذاعة. ترك الراحل بصمة فى مسامع مستمعي إذاعة القرآن الكريم، فقد كان يقدم أغلب الفواصل الصوتية التى تنقل المعلومات الدينية والأحاديث النبوية بصوته.  ينحدر من  محافظة الدقهلية، كان عضو مجلس النواب عن دائرة السنبلاوين. شغل منصب كبير المذيعين في اتحاد الإذاعة والتلفزيون بإذاعة القرآن الكريم. حصل على ليسانس آداب من قسم اللغة العربية وآدابها. درس في جامعة عين شمس. تلقى تعليمه في مدرسة أحمد لطفي السيد.

وفاة أحمد همام

وجاء خبرة وفاته صدمة للكثير من محبيه وأصدقائه وعبر الكثيرون من محبيه وأصدقائه عن حزنهم العميق من خلال منشورات مؤثرة على موقع «فيسبوك». وكتب متابع يدعى عوني صلاح عبر حسابه على «فيسبوك»: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى الإعلامي وعضو مجلس الشعب السابق الأستاذ أحمد همام، نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته».

إذاعة القرآن الكريم تنعي الراحل أحمد همام

 نعت إذاعة القرآن الكريم الإعلامي أحمد همام عبر الصفحة الرسمية على Facebook وكتب: "{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي }
تنعى إذاعة القرآن الكريم من القاهرة الإذاعي القدير أحمد همام كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم من القاهرة الذي وافته المنية أمس سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته".

موعد جنازة الإعلامي أحمد همام

 موعد تشييع جنازة الإعلامي أحمد همام ستكون اليوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024 بعد صلاة الظهر من مسقط رأسه بقرية التمد الحجر مركز السنبلاوين.

للمزيد ايضًا:

حبس عريس الدقهلية و3 من أصدقائه وإخلاء سبيل زوجته وشقيقيها