السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

مفيدة شيحة عن معجب نجوى كرم.. مينفعش نبوس ونحضن الستات

الرئيس نيوز

تصدرت الإعلامية مفيدة شيحة محركات مواقع التواصل الاجتماعي "جوجل"، بعدما انتقدت تصرف معجب اقتحم مسرح حفل الفنانة نجوى كرم في العاصمة السورية دمشق، مشددة على أن هناك حدودًا للمعجبين في التعامل مع النجوم لا يجب تخطيها.

مفيدة شيحة تنتقد تصرف معجب في حفل نجوى كرم

وأضافت شيحة، أن نجوى كرم تفاجأت بفعل الشاب الذى صعد على المسرح مهرولا اتجاهها وقام باحتضانها، ولم تتوقع هذا الفعل مما دفع الأمن المنظم للحفل بالتوجه نحوها وانقاذها من الشاب.

مفيدة شيحة

وتابعت مفيدة شيحة، مقدمة برنامج «الستات»، عبر قناة «النهار»، أن المسرح المساحة الآمنة الخاصة بالمطرب، ومن غير المسموح اختراق هذه المساحة، مؤكدة "مينفعش نبوس ونحضن الستات وخاصة أننا عرب شرقيين، وهذا مشهد غير مقبول".

وأردفت أن "ما حدث رعب ولا نعرف هل كان يريد شهرة أم ماذا يريد"، موضحة أن مثل هذه المواقف في الدول الغربية يتم التعامل معها بشكل مختلف، إذ يكون هذا الشخص عرضة للسجن، والقضاء الغربي يقضي عليه بالحبس.

قد يهمك أيضا

مفيدة شيحة تثير الجدل بالرقص في ساحة مسجد محمد علي بفرح ابنتها

أدمنت أدوية اكتئاب.. تفاصيل مرض شيرين عبد الوهاب الخطير

فيديو هجوم شاب على نجوم كرم

هذا وكان قد وثق فيديو تداولته مواقع التواصل أثناء حديث الفنانة نجوى كرم مع فرقتها الموسيقية، بشاب يهجم عليها بسرعة ليحتضنها، ما أخافها لثوان وسط سرعة رجال الأمن في التعامل معه.

ورغم شعورها بالهلع للحظات، إلا أنها سيطرت على الموقف بكل هدوء، قائلة للجمهور "مش خوف والله.. بس هو جدع شوي زيادة"، وذلك في إشارة إلى أنه كان قوي البنية وشديدا.

سعر فستان نجوى كرم

وقد حمل فستان نجوى كرم توقيع مصممة الأزياء Marmar Halim، بلغ سعره  12،200 درهم إماراتي أي ما يقرب من  160 ألف جنيه مصري مما أثار الدهشه بين متابعيها.

وكانت نجوى كرم أعلنت أخيرًا زواجها رسميًّا من رجل الأعمال عمر الدهماني، وذلك بعد سنوات من انتشار خبر الزواج بينهما من دون تأكيد، وذلك في حفل غنائي أحيته في العاصمة الرومانية بوخارست.