الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عاطل يعتدي جنسيًا على جدة زوجته في بني سويف.. القصة الكاملة

الرئيس نيوز

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن القصة الكاملة لعاطل بني سويف، الذي اعتدى جنسيًا على جدة زوجته، بعد أن كشفت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية تفاصيل الواقعة.

عاطل يعتدي جنسيًا على جدة زوجته في بني سويف

قال الدكتور عماد البنا مدير مستشفى بنى سويف الجامعى، إن السيدة تدعى "ح. إ.ر" وتبلغ من العمر (81 عامًا)، وأن المستشفى استقبلتها في قسم الطوارئ وتم إنقاذها بعد تدخل طبى عاجل، وتبين من الكشف على السيدة أنها مصابة بنزيف مهبلى، وأن الأطباء تدخلوا لإيقاف النزيف ونجحوا في ذلك.

وأضاف مدير مستشفى بنى سويف الجامعى، أن النزيف للسيدة المسنة بسبب اشتباه اغتصاب تعرضت له السيدة بقوة كبيرة، مشيرا إلى أن المستشفى أبلغت الشرطة بالواقعة، وأن أجهزة البحث الجنائى حضرت إلى المستشفى لمتابعة الواقعة.

مديرية أمن بني سويف

وكان قد تلقي مديرية أمن بني سويف، إخطارًا من المستشفى الجامعي بوصول "ح.إ.ر"، (81 عامًا)، وهي تعاني من نزيف مهبلي حاد نتيجة تعرضها لاعتداء جنسي بالقوة، ونجح الأطباء في إيقاف النزيف.

وانتقل ضباط المباحث إلى المستشفى، وتبين من التحريات وسؤال المجني عليها، أن المتهم هو زوج ابنة بنت شقيقتها، وقد جاء إليها للسؤال عن زوجته، وعندما أخبرته أنها ذهبت إلى السوق، تعدى عليها جنسيًا وسرقها، ثم تركها في حالة إعياء وفر هاربًا.

وبينت التحريات الأولية، أن المتهم "س.ب"، الملقب بـ"البلدوزر"، عاطل ومقيم بمركز ناصر، تعديه جنسيًا على مسنة في العقد التاسع من العمر، ثم فراره من مكان الحادث.

وكشفت التحريات الأولية أيضًا، أن المتهم وصل إلى الحقل الذي تقيم فيه بغرض سرقتها وبعدها قام باغتصابها، وبعد تكثيف البحث والتحريات، تم ضبط المتهم، وتقديمه للنيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، أقر بارتكاب الواقعة.