الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ترك الفيلم للصلاة.. إلهام شاهين تشن هجومًا حادًا على مخرج

إلهام شاهين
إلهام شاهين

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل الهجوم الحاد للفنانة إلهام شاهين على مخرج بسبب ترك الفيلم للصلاة، وسط تأكيدات بأنها تشعر بتغيرات كبيرة في الوسط الفني  ومستجدات في تفكير الفنانين والصناع.

إلهام شاهين
إلهام شاهين

إلهام شاهين تشن هجومًا حادًا على مخرج

انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو قديم للممثلة إلهام شاهين وهي تتحدث عن التطرف الديني الذي أصاب بعض العاملين في مجال الفن، قائلة: "اشتغلت مع أحد المخرجين، كان طبيعي جدًا، فجأة تدين بشكل غريب جدًا، وفي كل آذان يسيب التصوير والكاميرا دايرة ويسيب الممثلين، لا وكمان ياخد كل العمال معاه وينزل يصلي".

وخلال مقطع الفيديو، أضافت "خلص المشهد الأول، وفي الاوضة بتاعتك وصلي لكن تعطل الاستديو كله، دة عمرنا ما كنا بنشوفه، مش توقف الشغل علشان ميعاد الصلاة".

وبعد تداول واسع للفيديو القديم مجددًا، علقت الفنانة إلهام شاهين، أن "هذا الفيديو تم تصويره قبل سنوات، أما الحادثة فقد حدثت قبل 25 عامًا"، مؤكدة أن جماعة الإخوان المسلمين تقف وراء حملة ضدها.

وأضافت: "لم يتغير رأيي من وقت تسجيل هذا الفيديو المتداول، وأرى أن الأولوية للشغل ثم الصلاة، خلّص شغلك وبعدين صلي، ولكن لا تعطل الشغل من أجل الصلاة".

أخر ظهور للفنانة إلهام شاهين

كان الظهور الأخير للفنانة إلهام شاهين بحفل الفنانة ماجدة الرومي، الذي أقيم ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية هذا العام، وسط حضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني، منهم الفنان هاني رمزي.

أحدث أعمال إلهام شاهين

وفي يناير الماضي، أعلنت إلهام شاهين عن مشاركتها في عمل سينمائي جديد، حيث نشرت صورة لها برفقة المؤلف سيد فؤاد، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «مبروك علينا فيلم الحب كله من تأليف سيد فؤاد، وإخراج خالد الحجر، وإنتاج شريف مندور، سنبدأ التصوير قريبا، يارب بالتوفيق».

كما تستعد إلهام شاهين، للمشاركة في فيلم بعنوان «الورقة الثالثة»، من إخراج منى الخضري، ومن تأليف سارة شولح، ويتم تصوير العمل بفرنسا، وتدور أحداثه في إطار أكشن وتشويقي.

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أخر أعمال إلهام شاهين

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين هو مسلسل «الفريدو» المأخوذ عن رواية 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود، وحقق وقت عرضًه نجاحًا كبيرًا.

مسلسل ألفريدو من بطولة الفنانة إلهام شاهين أحمد فهمي، وشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم: ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، وغيرهم، والعمل مقتبس من كتاب 55 مشكلة حب للدكتور الراحل مصطفى محمود، وأشرف على الكتابة عمرو محمود ياسين، وهو من إخراج عصام نصار.

للمزيد ايضًا:

مهرجان هوليوود للفيلم العربي يكرم إلهام شاهين بجائزة عزيزة أمير في دورته الثالثة