الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

توقعات كارثية.. توقعات ليلى عبد اللطيف للنصف الثاني من عام 2024

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

توقعات ليلى عبد اللطيف.. تصدرت المنجمة اللبنانية ليلي عبد اللطيف محركات البحث الاولي علي جوجل بسبب التوقعات التي توقعتها بشأن النصف الثاني من عام ٢٠٢٤، وقدمت العديد من التوقعات بشأن العديد من البلدان ومنها الوضع الاقتصادي التي تنبأت بأن أحد البنوك العالمية الكبرى ستتورط في فضيحة مدوية، مما قد يسبب أزمة مالية واقتصادية عالمية، في المقابل، وتوقعت استقرار الاقتصاد المصري بفضل تراجع معدلات التضخم وزيادة الاستثمارات الأجنبية.

توقعات ليلى عبد اللطيف

وكان لها توقع ايضا بشأن النزاعات الدولية، فقد تنبأت بأن الصراع الروسي الأوكراني سيستمر، مما سيؤدي إلى المزيد من الخسائر البشرية والمادية. ولكنها توقعت أن تشهد غزة تحولًا كبيرًا يعيد تشكيل الأوضاع، مؤكدة على بقاء غزة جزءًا لا يتجزأ من فلسطين.

وأضافت توقعاتها لعام 2024 بأن العراق سيواجه كوارث طبيعية كالفيضانات والجفاف، بالإضافة إلى تراجع أسعار النفط، مما سيؤثر سلبًا على اقتصاده ويزيد من أزمة الهجرة.

وتوقعت خبيرة التوقعات حدوث عاصفة قوية في سلطنة عمان، وقالت إنَّ هذه العاصفة ستودي بحياة الكثيرين، وبالفعل شهدت السلطنة فيضانًا كبيرًا نتيجة الأمطار والسيول الجارفة التي حملت أسفرت عن 16 قتيلا على الأقل.

كما تضمنت توقعات ليلى عبد اللطيف كارثة طبيعية ستشهدها اليمن، لكنها لم تذكر طبيعة هذه الكارثة أو تفاصيل عنها.

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة عن مصر

قالت المنجمة في فيديو أنه سيظهر لاعب كرة قدم عالمي من أصل إيطالي، لأول مرة ينشئ أكبر أكاديمية كرة قدم في مصر، وستخرج هذه المدرسة واحدة من أكبر المُحترفين في كرة القدم في مصر، وسيحتل مركز عالميًا.

وأشارت إلى أن اللاعب سيكون مثل محمد صلاح تاني، أو اللاعب الأرجنتيني مارادونا، مؤكدة أن هذا اللاعب سيكون نموذجًا ناجحًا وعالميًا مثل هؤلاء الأبطال في مجال كرة القدم.

توقع شراكة جديدة بين مطور عقاري وبنك كبير في مصر

وأردفت ليلى: أما عن مجال التطوير العقاري، أرى بنكا من أكبر بنوك الوطن العربي، سيندمج مع إحدى شركات التطوير العقاري القائمة في مصر، وسيضع بصمة مميزة، وستكون الأولى من نوعها في السوق العقاري المصري.

توقع انتشار جدري القرود في بعض دول العالم

أثارت ليلى عبداللطيف جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت سابقًا في لقاءات تلفزيونية وأصيبت بـ توقعاتها نحو انتشار مرض جدري القرود في بعض الدول حول العالم، فضلا عن توقعها زلزال روسيا الذي حدث منذ أيام، إذ شاركت متابعيها بـ مقطع لها، قائلة: زلزال يضرب روسيا وتتعدى قوته 6 أو 7 درجات بمقياس ريختر.