الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

توقعات ليلى عبداللطيف بخصوص الفترة القادمة 2024.. تعرف عليها

توقعات ليلى عبداللطيف
توقعات ليلى عبداللطيف بخصوص الفترة القادمة 2024

توقعات ليلى عبداللطيف بخصوص الفترة القادمة 2024.. تتصدر خبيرة الفلك اللبنانية ليلى عبداللطيف بخصوص توقعاتها لعيد الأضحى 2024 في مصر خلال الفترة القادمة، مواقع التواصل الاجتماعي، عقب توضيحها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" عبر قناة "MBC مصر" حقيقة تلك التصريحات.

توقعات ليلى عبداللطيف بخصوص الفترة القادمة 2024

وخلال حوارها مع عمرو أديب، عبرت ليلى عبداللطيف، عن استيائها من الأخبار الكاذبة التي تم نسبها إليها، مطالبة الجمهور بتحري الدقة في نقل تصريحاتها والتحقق منها قبل نشرها وتداولها للعامة.

وأكدت عبداللطيف، أنها لم تصدر أي تصريح يتوقع حدوث أي حدث حزين في يوم عيد الأضحى بمصر، كما نفت أي علاقة لها بالتوقعات المتعلقة بنتائج مباراة كرة القدم بين الأهلي والترجي.

توقعات ليلى عبداللطيف بخصوص 2024

وأشارت إلى أنها لم تسمع بفريق "الترجي" من قبل، متحدية أي شخص يدعي وجود فيديو لتوقعاتها بخسارة الأهلي أمام الترجي، معلنة استعدادها لدفع مليون جنيه إذا ثبت صحة ذلك.

توقعت ليلي عبد اللطيف، للفنانة آمال ماهر حصولها على شهرة واسعة خلال الفترة المقبلة، قائلة: «آمال ماهر ستحظى بشهرة كبيرة وضخمة في نهاية عام 2024 وأول 2025».

وخلال الحلقة أيضًا، توقعت ليلى عبد اللطيف، طلاق الفنانة هنادي مهنا والفنان أحمد خالد صالح بشكل رسمي، خاصًة بعد انتشار شائعة انفصالهما في الأيام الماضية.

توقعات ليلى عبداللطيف بخصوص الفترة القادمة 2024

وبشأن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، قالت: «سيعود كلًا من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي في عمل فني ضخم يتصدر المشاهدات ويصبح أنجح عمل فني، وبالرغم من هذا النجاح لن تعود ياسمين عبد العزيز للعوضي مرة أخرى».

فيما تنبأت خبيرة التوقعات، بعمل فني جديد سيجمع كلًا من المغني سعد المجرد ومحمد رمضان خلال الفترة المقبلة، قائلة: «محمد رمضان وسعد لمجرد سيتعاونان في أغنية تحقق ملايين المشاهدات وتترجم لعدة لغات وستزيد من شعبية محمد رمضان».

توقعات ليلى عبداللطيف بخصوص 2024

ولفتت إلى أن توقع سقوط طائرة الرئيس الإيراني كان "مجرد إلهام من عند ربنا ليا، والدنيا اتقلبت.. بس ده سر بيني وبين ربنا، وأنا محبتش أقول تفاصيله قبل وقوعه لإني مقدرش".

وكانت خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف، قد ردت على من يدعون أنها تسخر الجن لمعرفة المعلومات، قائلة: «هو الجن فاضي يروح بيوت الفنانين ويقولي بيحصل إيه».

وأضافت خبيرة الفلك:  «سري لا يعلمه إلا الله.. في شيخ كبير سألته على حالتي قالي يوضع سره في أضعف خلقه»، موضحة أن كل توقعاتها نابعة من إحساسها وهذا علمه عند الله.