الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة داخل القفص الذهبي في أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يتساءل الكثير من عشاق كرة القدم في مصر والعالم عن موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي القادمة داخل القفص الذهبي في أولمبياد باريس 2024، خاصة ويستعد المنتخب الوطني لخوض مواجهة قوية أمام منتخب فرنسا في نصف النهائي.

منتخب مصر الأولمبي

وكان قد تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى الدور نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على منتخب باراجواي بركلات الترجيح، ضمن منافسات الدور ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، بينما تأهل المنتخب الفرنسي لنصف النهائي بعد تخطيه منتخب الأرجنتين.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي في المربع الذهبي

ومن المقرر أن تنطلق منافسات الدور نصف النهائي من أولمبياد باريس 2024، يوم الإثنين المقبل، على أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم الخميس المقبل، فيما تنطلق المباراة النهائية من البطولة العالمية يوم الجمعة المقبلة.

وستقام مباراة منتخب مصر وفرنسا في الدور نصف نهائي من بطولة أولمبياد باريس 2024، مساء يوم الإثنين المقبل، وتحديدًا في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب جروباما ستايديوم بمدينة ليون.

منتخب مصر الأولمبي

وتذاع منافسات دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024" على شبكة قنوات بي إن سبورتس، والتي حصلت على حقوق نقل فعاليات الدورة الحالية.

جدول ترتيب هدافي أولمبياد باريس 2024

1- سفيان رحيمي - المغرب - 5 أهداف.

2- إبراهيم عادل - مصر - 3 أهداف.

3- مارسيلو فرنانديز - باراجواي - 3 أهداف.

4- فيرمين لوبيز - إسبانيا - 3 اهداف.

5- أيمن حسين - العراق - هدفان.

6- ديوردي ميهايلوفيتش - أمريكا - هدفان.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر كان قد تأهل إلى الدور ربع نهائي الأولمبياد، بعد أن احتل صدارة المجموعة الثالثة التي ضمت كلا من: "إسبانيا، أوزبكستان والدومينيكان"، برصيد 7 نقاط.