الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

محمد النني ينضم رسميًا إلى نادي الجزيرة الإماراتي بعد 10 سنوات في الأرسنال

محمد النني
محمد النني

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في مصر والعالم العربي، عن تفاصيل انضمام  محمد النني رسميًا إلى نادي الجزيرة الإماراتي، وذلك بعد 10 سنوات في صفوف نادي الأرسنال الإنجليزي.

محمد النني

نادي الجزيرة الإماراتي يعلن التعاقد مع محمد النني

وأمس الثلاثاء، أعلن  نادي الجزيرة الإماراتي، عن التعاقد مع محمد النني نجم  منتخب مصر الأول ولاعب أرسنال الإنجليزي السابق، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". ويتزامن إعلان نادي الجزيرة الإماراتي، مع الظهور النجم محمد النني بصورة متميزة خلال الفترة الحالية مع منتخب مصر الأولمبي فى دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة الفرنسية باريس 2024.

وذكرت شركة الجزيرة لكرة القدم، على حسابها الرسمي في منصة «إكس»، أنها أكملت إجراءات التعاقد مع اللاعب الدولي، ونشرت مقطع فيديو، أعلنت من خلاله التعاقد مع الفرعون المصري الذي تألق في الملاعب الإنجليزية منذ عام 2016، وحتى نهاية الموسم المنصرم

محمد النني

ويتمتع النني، بجودة عالية في أداء مهام لاعب الوسط المحوري، حيث يمتلك قدرة كبيرة على توجيه التمريرات السليمة، وتقديم الكرات المفتاحية، بالإضافة إلى تمتعه بقدرة كبيرة على التسديد الجيد بعيد المدى.

وسجّل النني، 10 أهداف بقميص بازل، و6 أهداف مع أرسنال، وهدفًا واحدًا بصحبة بشكتاش، كما أحرز 8 أهداف خلال 98 مباراة دولية خاضها برفقة منتخب مصر الأول.

صفقة انتقال حر

وفي صفقة انتقال حر، سينتقل اللاعب البالغ من العمر (32 عامًا) إلى صفوف نادي الجزيرة، إذ تضم القائمة الحالية لفريق الجزيرة، لاعبين أجنبيين يخوضان معسكر الإعداد مع الفريق في إسبانيا، وهما: «المدافع الهولندي كريم رقيق، والجناح الكونغولي نيسكينز كيبانو»، بعد استبعاد البرازيلي فرناندو لوكاس، الإسباني أليخاندرو بوزيلو، بينما انتهى عقد المهاجم الموريتاني أبوبكر كمارا المشاركين مع الفريق في الموسم الماضي.

مسيرة محمد النني الاحترافية

هذا وأمضى محمد النني مسيرة احترافية رائعة، بعد أن نشأ في فريق المقاولون العرب، قبل أن يبدأ رحلته في القارة العجوز بانتقاله إلى بازل السويسري في 2013؛ ليجذب أنظار المدرب الفرنسي أرسين فينغر، الذي ضمه إلى أرسنال في 2016، وخاض مع المدفعجية 161 مباراة في ثمانية مواسم، بينما لعب موسمًا واحدًا على سبيل الإعارة في بشكتاش التركي في موسم 2019-2020.

محمد النني

نادي الجزيرة الإماراتي

ويُعد نادي الجزيرة، أحد أكبر الأندية في الإمارات العربية المتحدة، والذي يسعى الفريق لاستعادة بريقه بالدوري الإماراتي، ولذلك يعمل على ضم لاعبين مميزين، على غرار ما فعل في صفقة النجم محمد النني.

للمزيد اقرأ:

إلغاء متابعة وحذف صور.. حقيقة الخلاف بين محمد صلاح والنني