الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تقارير

له معايير خاصة في المرأة.. أبرز المعلومات عن الزوجة الأخيرة لـ محمد حسين يعقوب

الرئيس نيوز


تصدر اسم الداعية محمد حسين يعقوب، تريند "تويتر"، ليصبح في مرمى سخرية النشطاء، إذ يعود أصل الهاشتاج إلى تغريدة لشاب يقول: "خاطب بنت جميلة ودكتورة وبنت ناس محترمة، بس جسمها مليان شوية، أوي، بس مش دي المشكلة، أنا بافكر أفسخ الخطوبة دي، خايف جداً يكون عندها مناطق من السودة والأماكن الغامقة، وأنا حابب زوجتي بيضة زي الشيخ محمد حسين يعقوب، بس خايف مالاقيش زيها أعمل إيه؟!".

دائما ما كان محمد حسين يعقوب يقدم نفسه على أنه الزاهد في متع الدنيا ويؤكد على الشباب ضرورة زهد متع الحياة وأبرزها النساء، حتى أنه أن له فيديو يعد الأكثر تداولا على السوشيال ميديا يصف فيه مجرد الحب بـ"الزنا" وهي الكلمة التي يقولها بطريقته المعهودة حتى صارت أحد العلامات الأساسية في كوميكسات مواقع التواصل الاجتماعي الساخرة.

وقال الداعية محمود الرضواني، إن "يعقوب"، يعيش حالة من الهوس بالزيجات المستمرة، خصوصًا من الفتيات البكر، لدرجة أن عدد زيجاته وصل إلى 22 قبل 7 سنوات، كما أنه رغم تجاوزه سن الستين إلا أنه تزوج مؤخراً بزوجة جديدة.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز المعلومات عن الزوجة الأخيرة للداعية محمد حسين يعقوب:

- فتاة في العشرينات من عمرها "اعتاد الشيخ على اختيار الزوجة الرابعة بكراً بغرض المتعة، وفي الغالب لا يفكر فى الإنجاب منها، بينما تكون الزوجات الثلاث الأولى هن الأساسيات".

- تزوجها الداعية منذ شهور قليلة.

- الفارق بين عمريهما نحو 40 سنة، إذ يبلغ عمر الشيخ 64 عاماً.

- طلّق الزوجة الرابعة التي كانت على ذمته لكي يتمكن من الزواج بها.

- تقيم معه فى فيلته بالسادس من أكتوبر.