الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

بوزن زائد.. مريم مجدي الهواري تلفت الأنظار بفستان أحمر مكشوف

مريم مجدي الهواري
مريم مجدي الهواري

تمكنت مريم مجدي الهواري من لفت الأنظار إليها وتصدر ترند جوجل وخطف الأنظار من أمها الفنانة غادة عادل التي بدت أصغر من ابنتها في العمر.

مريم مجدي الهواري

استطاعت مريم مجدي الهواري ابنة المخرج مجدي الهواري، خطفت الأنظار إليها بعد أن ظهرت مع غادة على الريد كاربت الخاص بمهرجان الجونة السينمائي، حيث حرصت على الظهور بإطلالة جذابة وأنيقة، ولم تكن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها بمهرجان الجونة فقد ظهرت مع والدها في الدورة الخامسة من المهرجان.

أبرز المعلومات عن مريم مجدي الهواري 

  • مريم هي الابنة الأكبر لغادة عادل والمخرج مجدي الهواري ولها 4 أخوات.
  • شاركت مريم في عمل سينمائي واحد فقط بعنوان «عيال حبيبة» في مشهد السبوع، والعمل من بطولة والدتها غادة عادل وإخراج والدها مجدي الهواري.
  • استمرت مريم بعيدة عن الفن طوال الفترة الماضية وذلك بعد ظهورها في فيلم «عيال حبيبة».
  • مريم لا تحب الظهور الإعلامي ولكنها تحب مشاركة والديها بالمهرجانات الفنية.
  • يصادف عيد ميلادها مع والدها كل عام، حيث يحتفل الثنائي بعيد ميلادهما معًا.
مريم مجدي الهواري
مريم مجدي الهواري

مهرجان الجونة السينمائي

شهد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي، والذي انطلق الخميس الماضي، منذ بدايته حرص عدد من الفنانين على اصطحاب عائلاتهم معهم، والذين خطفوا الأضواء، حيث إن بعضهم يظهر للمرة الأولى في مناسبات فنية.

مريم مجدي الهواري

ثنائيات النجوم في مهرجان الجونة

حرص عدد كبير من النجوم على الحضور مع زوجاتهم، وكذلك حرصت الفنانات على الظهور برفقة أزواجهن، أبرزهم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا، والنجم حسين فهمي وزوجته، والفنانين محمد فراج وبسنت شوقي، وآسر ياسين وزوجته، وهاني رمزي الذي حرص على اصطحاب زوجته، وكذلك طارق العريان وزوجته نيكول سعفان، وثراء جبيل والتي جاءت برفقة زوجها، ومريم الخشت وزوجها.