الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

غادة عادل.. بعد طلاقها بـ 6 سنوات ممكن أتجوز تاني بشرط

غادة عادل
غادة عادل

فجرت الفنانة غادة عادل مفاجأة من العيار الثقيل بعد إعلان إمكانية زواجها مجددا بعد طلاقها من المخرج مجدى الهوارى وزواجه مرة أخرى من دنيا عبد المعبود وهو الأمر الذى أثار حالة من الجدل الواسع.

غادة عادل

ما لا تعرفه عن غادة عادل

ولدت في 25 ديسمبر 1974،درست المحاسبة بمعهد في ليبيا التي ولدت فيها، ثم عادت إلى مصر وبدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات والأغاني المصورة. ثم عملت في مجال التمثيل من خلال فوازير (أبيض وأسود) والجزء الأول من مسلسل (زيزينيا)، ثم اتجهت إلى السينما عندما شاركت الفنان (محمد هنيدي) بطولة الفيلم الكوميدي (صعيدي في الجامعة الأمريكية)، شاركت بعدها في بطولة العديد من الأعمال السينمائية، منها (55 إسعاف، الباشا تلميذ، ملاكي اسكندرية، في شقة مصر الجديدة، الوتر). كما قامت ببطولة عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، منها: (مبروك جالك قلق، المصراوية الجزء الأول، قلب ميت، فرح العمدة، مكان في القصر، سرايا عابدين ).

شرط غادة عادل للزواج مرة أخرى

كشفت الفنانة غادة عادل في تصريحات تلفزيونية الكثير من أسرار حياتها وعن طبيعة علاقاتها مع طليقها المخرج مجدي الهواري، وإجابة على سؤال حول إمكانية زواجها مرة أخرى قائلة: أن علاقتها بطليقها ووالد أبنائها ما زالت جيدة، موضحة ممكن أتجوز وممكن لا.. ولسه مجدي كان بيكلمني من شوية.

وأضافت غادة عادل: لا للزواج مرة أخرى، لو هيأثر على ولادي آه لو فعلا الشخص ده هيكون مناسب وولادي مايبقوش متضايقين وفعلا يستحق أنه يبقى موجود في حياتنا ممكن أوافق.

غادة عادل ومجدي الهواري

مركز راشد لأصحاب الهمم يكرم ليلى علوي وغادة عادل

أقام مركز راشد لأصحاب الهمم احتفالية كبيرة في دبي للاحتفال بمرور ثلاثين عامًا على إنشائه، وشارك في الحفل عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة ليلى علوي والفنانة غادة عادل والإعلامية بوسي شلبي الذين تم تكريمهم، وقاموا بقضاء يوم كامل مع الأطفال وشاركوهم أنشطتهم التعليمية واندمجوا  معهم في كافة تفاصيلهم اليومية من لعب ودراسة وانتهى بقضائه على مسرح المركز  ومشاركتهم التمثيل والغناء في عرضهم المسرحي الذين قدموه تحية للنجمتين.

آخر أعمال غادة عادل

تألقت الفنانة غادة عادل في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، من خلال فيلم «أهل الكهف»، وشاركها البطولة كل من خالد النبوي، وهاجر أحمد، محمد ممدوح، وأحمد عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، ومحمود حميدة وبيومي فؤاد، وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين.

يذكر ان غادة عادل كانت قدمت مؤخرا مسلسل ( حالة خاصة ) والذي تقدم فيه دور أم  لديها ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضا رئيسة عمل لديها موظف من ذوي الهمم وكيفية تعاملها مع الاثنين.

غادة عادل

للمزيد اقرأ:

غادة عادل: مبحبش التنمر وبستمتع بكل مرحلة في حياتي