الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

قضية ثلاثي الزمالك المحبوس.. الحكم الرسمي الثاني في الإمارات

قضية ثلاثي الزمالك
قضية ثلاثي الزمالك

قضية ثلاثي الزمالك المحبوس.. تشغل القضية الرأي العام المصري بشكل كبير لمعرفهم مصيرهم بعد اعتدائهم على أحد أفراد الأمن في الإمارات، وقد أصدرت محكمة إماراتية، اليوم الخميس، قرارا  جديدًا بحق ثلاثي نادي الزمالك، بالجلسة الثانية للنظر في قضية الاعتداء على أفراد أمن.

آخر تطورات قضية ثلاثي الزمالك المحبوس

وفيما يتعلق بـ قضية ثلاثي الزمالك المحبوس وهم (نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وعبدالواحد السيد) المحتجزين بقسم شرطة في دولة الإمارات على خلفية اعتدائهم بالضرب المبرح على فرد أمن إماراتي يوم الأحد الماضي عقب مباراة بيراميدز.

وقد أحالت نيابة الإمارات ثلاثي الزمالك للمحكمة، والتي قضت في الجلسة الأولى بتأجيل إصدار الحكم في قضية ثلاثي الزمالك حتى يوم 29 أكتوبر، قبل أن تقرر تقديم الجلسة لليوم الخميس.

قضية ثلاثي الزمالك
قضية ثلاثي الزمالك

استمرار حبس ثلاثي نادي الزمالك

قررت المحكمة استمرار حبس مدير الكرة بالزمالك ولاعبي الفريق وهم (نبيل عماد دونجا ومصطفى شلبي وعبدالواحد السيد) إلى يوم 29 أكتوبر المقبل لحين محاكمتهم، وعلى هذا، ستكون عودة بعثة نادي الزمالك إلى القاهرة بعد نهاية بطولة كأس السوبر المصري في نسخته 2024 بدون الثلاثي.

مشاجرة ثلاثي الزمالك

يشار إلى أنه انخرط ثلاثي الزمالك في مشاجرة مع أفراد أمن بالإمارات اعتقادا منهم أنه من جماهير النادي الأهلي، وذلك خلال أحداث مباراة الزمالك وبيراميدز لحساب منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

قضية ثلاثي الزمالك
قضية ثلاثي الزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

يشار إلى أنه ستجرى مباراة الأهلي والزماك في نهائي كأس السوبر المصري؛ حيث يواجه نادي الزمالك نظيره الأهلي مساء اليوم الخميس في نهائي كأس السوبر.. وقد تأهل الفارس الأبيض إلى هذه البطولة بالحصول على الكارت الذهبي من رابطة الأندية المصرية المحترفة.

مباراة الزمالك وبيراميدز

وواجه الزمالك بيراميدز في نصف النهائي يوم الأحد، واستطاع تخطيه بالفوز بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (5 -4) بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما.