الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

عقوبات ثلاثي الزمالك.. قرارات رادعة من الإدارة ضد دونجا وشلبي وعبدالواحد السيد

عقوبات ثلاثي الزمالك
عقوبات ثلاثي الزمالك

عقوبات ثلاثي الزمالك.. تسببت أزمة ثلاثي الزمالك وهم دونجا وشلبي وعبدالواحد السيد في التعدي على فرد أمن عقب انتهاء مباراة الزمالك ضد بيراميدز بالضرب في حبسهم، مما استوجب على إدارة نادي الزمالك اتخذ قرارات رادعة بحقهم.

عقوبات ثلاثي الزمالك

وقد جاءت عقوبات ثلاثي الزمالك بعد قرر مجلس برئاسة حسين لبيب فور إخلاء سبيل عبد الواحد السيد ودونجا ومصطفى شلبي بسبب أزمة مباراة بيراميدز على النحو التالي:

عقوبات ثلاثي الزمالك
  • خصم ٢٠% من عقود دونجا ومصطفى شلبي كما تقرر منع عبد الواحد السيد من الجلوس على الدكة في النهائي.
  • تقرر البت في مصير عبد الواحد السيد فور العودة للقاهرة مع دراسة ترحيل دونجا وشلبي إلى مصر.

مباراة الزمالك وبيراميدز

وكان الزمالك قد فاز على بيراميدز، بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد التأهل إلى نهائي كأس السوبر المصري لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل.

عقوبات ثلاثي الزمالك

تفاصيل أزمة ثلاثي الزمالك

شهدت المباراة أزمة ثلاثي الزمالك مع أحد أفراد أمن استاد ملعب "آل نهيان" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي"، وتطورت الأمور ما أدى إلى احتجاز نيابة أبوظبي لثلاثي الزمالك سالف الذكر، حتى الآن.

وحول مصير مدير الكرة عبدالواحد السيد، فإنه سيتم منعه من الجلوس على دكة الزمالك في نهائي السوبر المصري أمام الأهلي على ملعب محمد بن زايد، مشيرا إلى أنه سيتم البت في مصير مدير الكرة فور عودة بعثة النادي إلى القاهرة، عقب نهاية البطولة.

كما أن مجلس الزمالك يدرس، في الوقت الراهن، ترحيل ثنائي فريق الكرة دونجا ومصطفى شلبي إلى القاهرة بعد إخلاء سبيلهما، لإعلاء قيم النادي، بعد الأزمة التي تسببا فيها، ما أثر سلبًا على شكل النادي وتركيز الفريق قبل مباراة مهمة ومصيرية في نهائي كأس السوبر المصري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، سيكون في تمام الثامنة مساء الخميس المقبل، بتوقيت القاهرة على ملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبي".

موعد مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا

كما ستجرى في نفس اليوم مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في تمام الرابعة وخمس دقائق على ملعب آل نهيان في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.