الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

القصة الكاملة لـ موظف تحرش بالطالبات في مدرسة بالجيزة في الحمامات

موظف تحرش بالطالبات
موظف تحرش بالطالبات في مدرسة بالجيزة

يتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن قضية موظف تحرش بالطالبات في مدرسة بالجيزة داخل الحمامات، وكيف حدث هذا ودور مديرة المدرسة في الأحداث.

تفاصيل قصة موظف تحرش بالطالبات في مدرسة بالجيزة

بدأت قصة موظف تحرش بالطالبات في مدرسة بالجيزة بشكوى ولي أمر لإحدى الطالبات بالمرحلة الإعدادية ضد المتهم المذكور؛ والتي يتضرر فيها من قيام المشكو في حقه بالتحرش بنجلته وتقاعس مديرة المدرسة عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

موظف تحرش بالطالبات في مدرسة بالجيزة

تحقيقات النيابة في قضة تحرش موظف بطالبات الجيزة

بينت تحقيقات النيابة حسب أقوال الفتيات اللاتي تعرضن للتحرش الجنسي من المتهم، لاعتياده ملامسة أجسادهن، وجذبهن من ملابسهن ونزعها عنهن، وتتبع بعضهن إلى داخل دورة المياه المخصصة للطالبات مستغلًا وجودها جوار (الكانتين)، حيث يباشر عمله بالمدرسة.

كما أنه تعدى على بعضهن بالضرب مستخدمًا الخرطوم وتهديدهن بعصا خشبية، وطلبه من بعضهن الدخول للغرفة المخصصة (الكانتين)، مقابل منحهن مأكولات ومشروبات مجانية، بخلاف بعض المخالفات الإدارية الأخرى التي شملت بيع مواد غذائية محظور بيعها وعدم اتباع القواعد الخاصة بالسلامة والصحة العامة حيال تخزين المواد الغذائية.

موظف تحرش بالطالبات في مدرسة بالجيزة

شكاوى الطالبات والمدرسات

كشفت التحقيقات تعدد شكاوى الطالبات وبعض المدرسين بالمدرسة من سلوك المتهم المذكور، وإبلاغ مديرة المدرسة -المتهمة الثانية- بها، إلا أنها رفضت تصديقهن وغَضَّت الطرف عن أفعاله، بل هددت الطالبات إن تقدموا بشكاوى رسمية بإبلاغ الشرطة وتوقيع الكشف الطبي عليهن، بخلاف عدد من المخالفات الإدارية الأخرى، وهو ما ترتب عليه إبعادها عن إدارة المدرسة وإلحاقها بالإدارة التعليمية.

موظف الكانتين يتعاطى الحشيش

أثبت الكشف الطبي تعاطي المتهم الحشيش.. كما أمرت النيابة إحالة كلا المتهمين للمحاكمة التأديبية العاجلة، والتي أصدرت حكمها المتقدم بمعاقبة المتهم الأول بالفصل من الخدمة، ومعاقبة المتهمة الثانية بخصم خمسة عشرة يومًا من راتبها.