الجمعة 27 سبتمبر 2024 الموافق 24 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

قصة “فيديو الأطباء” المزعومين.. تحرش بمرضى وفتيات بالشارع ومحاسبة منتظرة

الرئيس نيوز

فيديو صادم انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لعدد من الأشخاص يزعمون أنهم أطباء يتحرشون بالمريضات، والتحرش بالفتيات في الشارع ويتباهون بذلك الأمر.

الفيديو المتداول يظهر محاولة التحرش بالفتيات في الشارع بألفاظ خارجة، وسادت حالة من الغضب بين رواد التواصل الاجتماعي مطالبين بالقبض عليهم.

كما تسرب لهؤلاء الأطباء المزعومين محادثة جماعية بينهم، يتفاخرون فيها بتصرفاتهم هذه، إذ تحدث فيها أحدهم وهو طبيب أسنان عن تحرشه بمريضاته خلال خضوعهن للفحص.

وقال آخر خلال المحادثة المسربة، إن إحدى مريضاته سألته عن الغسول الذي يستخدمه لبشرته فاعتقد أنها بذلك تطالبه بالتحرش بها، كاشفا أنه يتحرش بالفتيات خلال الكشف عليهن وعرض الطريقة التي يفعل بها ذلك.

ومن جانبه، علق الدكتور إبراهيم الزيات، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، على الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتراف مجموعة من الأطباء الشباب، بالتحرش بفتيات ومريضات داخل مقار عملهم.

وقال، في تصريحات صحفية: "يجرى في الوقت الراهن فحص الفيديوهات المتداولة، والتحقق من الشباب الذين ظهروا فيها"، مضيفًا: "بالطبع هذه المقاطع المتداولة مرفوضة بشكل قاطع، بل وتستحق المحاسبة".