الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

قرار الزمالك النهائي بشأن خوض نهائي السوبر بعد أزمة الثلاثي المحتجز

الزمالك
الزمالك

يبحث الكثير من عشاق القلعة البيضاء، عن قرار نادي الزمالك النهائي بشأن خوض فريقه الأول لكرة القدم المباراة النهائية أمام الأهلي في كأس السوبر المصري، بعد أزمة ثلاثي الفريق المحتجز، في قسم الشرطة بمدينة أبوظبي.

أزمة ثلاثي الزمالك

وكانت قد شهدت أعقاب مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري، نشوب أزمة بين مصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا، والكابتن عبد الواحد السيد مدير الكرة، مع أحد منظمي المباراة، ووصل الأمر إلى تعدي اللاعبين على مسؤول الأمن، والذي قام بالإبلاغ عن اللاعبين؛ ليتم احتجاز الثلاثي في النيابة، وخضوعهم للتحقيقات.

وعرض الثلاثي على النيابة الإماراتية، اليوم الثلاثاء، وذلك لاستكمال التحقيقات في الاتهامات الموجهة ضدهم بتعديهم على عدد من عناصر الأمن في مباراة بيراميدز بنصف نهائي كأس السوبر المصري.

ومن جانبه، قال مصدر داخل نادي الزمالك، إن أزمة عبد الواحد السيد ونبيل دونجا ومصطفى شلبي لم تنتهِ حتى الآن، مشيرا إلى أن النيابة هي من تحسم الأمر.

قرار الزمالك النهائي بشأن خوض نهائي كأس السوبر

وأضاف المصدر، في تصريحات صحفية، أن الفريق الأول لكرة القدم لن ينسحب من مباراة النهائي أمام النادي الأهلي، وسيخوض اللقاء بشكل طبيعي، مشيرًا إلى أن الفريق يتدرب بشكل طبيعي من أجل خوض اللقاء بكل قوة.

أزمة ثلاثي الزمالك في الإمارات

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، تدريباته استعدادًا لمواجهة غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة نهائي كأس السوبر المصري المقامة حاليًا في الإمارات.

وخاض لاعبو الزمالك، تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة بأبو ظبي أمس الاثنين، بعد الفوز على بيراميدز، ومنح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية أمس.

تعليق ميدو على أزمة ثلاثي الزمالك

وفي السياق ذاته، كتب ميدو عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس": "أولًا الجماعة هنا في الإمارات قمة الأدب والذوق، وعمرهم ما بيتعاملوا مع أي شخص بعجرفة، بالعكس مسؤولين الأمن هنا عندهم هدوء كبير جدًا في التعامل، ومتدربين بشكل كويس أزاي يتعاملوا مع الضيوف اللي ممكن يكونوا مش فاهمين كويس قانون الإمارات".

وأضاف: "ففكرة أن في تعنت ضد الزمالك دي لازم نشيلها من دماغنا خالص، بحيي كابتن حسين لبيب على وقفته مع ولاد النادي، ولكن الزمالك ميدفعش فاتورة تهور بعض الأشخاص اللي المفروض يبقوا عارفين كويس أوي إنه أول لما بيطلع بالطيارة هو بيمثل صرح عظيم اسمه الزمالك".

وتابع: "والأهم من كده إنه بيكون سفير لمصر لحين عودته مرة أخرى!!، لازم الزمالك يطلع بيان فورا يعتذر فيه عن الأحداث اللي حصلت، ويعلن استعداده التام للتعاون مع السلطات الإماراتية لحين الانتهاء من التحقيقات".

وأردف: "ويعلن إنه هيوكل أكبر محامي في الإمارات للدفاع عن أولاده، ويعلن إن هذه الصفحة أغلقت تماما بالنسبة لباقي اللاعبين والجهاز الفني، وإن المجموعة في حالة تركيز كبيرة للقتال يوم الخميس للعودة بكأس السوبر، ولتأكيد أن الزمالك قولا وفعلًا أكبر قلعة رياضية في مصر".