الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

عاجل| تفاصيل أزمة لاعبي الزمالك قبل نهائي السوبر المصري.. هل ينسحب الفريق؟

الرئيس نيوز

تصاعدت أزمة داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد أن لوحت إدارة النادي بالانسحاب من مباراة نهائي السوبر المصري أمام غريمه التقليدي الأهلي.

وفي التفاصيل، تتعلق أزمة نادي الزمالك باحتجاز ثلاثة من لاعبي الفريق، هم: نبيل عماد "دونجا"، ومصطفى شلبي، والحارس محمد صبحي، من قبل السلطات الإماراتية، على خلفية مشاجرة وقعت بين اللاعبين وأحد المنظمين، عقب مباراة فريقهم أمام بيراميدز في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري.

وأظهرت لقطات فيديو اللاعبين مصطفى شلبي ونبيل عماد (دونجا) ومحمد صبحي، وهم يعتدون على أحد الأفراد المنظمين للمباراة، قبل أن يتم إيقاف الثلاثي داخل أرض الملعب من قبل عناصر الأمن.

وقدم المنظم محضرًا ضد اللاعبين الثلاثة بتهمة الاعتداء عليه، ورغم المحاولات للتوصل إلى تسوية ودية، رفض الأول التنازل عن المحضر، مما أدى إلى احتجاز اللاعبين لبعض الوقت.

الزمالك يلوح بالانسحاب 

وعلى خلفية أزمة احتجاز اللاعبين، أعلن أحمد سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، أن إدارة النادي تدرس جديًا الانسحاب من بطولة السوبر.

وقال سالم، في بيان، إن حسين لبيب، رئيس النادي، وحسام المندوه، أمين الصندوق ورئيس البعثة، عقدا اجتماعًا عاجلًا لبحث مسألة الانسحاب والعودة إلى القاهرة في أقرب وقت.

وأوضح أن بعثة الزمالك تتعرض لضغوط كبيرة وأجواء غير ملائمة، مما دفع الإدارة للتفكير في عدم استكمال البطولة.

وتابع سالم، أن رئيس البعثة أمضى يومًا كاملًا في قسم الشرطة لمتابعة احتجاز اللاعبين، في محاولة لحل الأزمة قبل موعد المباراة.

موعد نهائي السوبر المصري

ويضرب الزمالك موعدا يوم الخميس، أمام غريمه التقليدي الأهلي في نهائي بطولة السوبر المصري على استاد هزاع بن زايد في الإمارات.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم نقلها عبر قنوات أبوظبي الرياضية وأون تايم سبورتس.