الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

حريق مخزن كوكاكولا.. تعرف على حجم الخسائر في مدينة فاقوس بالشرقية

حريق مخزن كوكاكولا
حريق مخزن كوكاكولا

حريق مخزن كوكاكولا.. تسبب اندلع حريق في مخزن تابع لـ شركة كوكاكولا في مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، صباح اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 في إثارة الجدل على مواقع السوشيال ميديا، وتساءل الرواد عن حجم الأضرار والخسائر المادية والبشرية.

حريق مخزن كوكاكولا

تفاصيل حريق مخزن كوكاكولا في فاقوس

وقد نشب حريق كوكاكولا كبير وتوسع ليصل إلى المنزلين المجاورين للمخزن، وذلك بعد بدايته في المخزن، ووصوله إلى المنازل المجاورة، حتى وصول الحماية المدنية.

ما حقيقة حريق بيبسي في الشرقية؟

تداول البعض أخبار حول حريق بيبسي في محافظة الشرقية، وحقيقة وجود أي إصابات أم لا؟، لكن ما حدث هو حريق مخزن كوكاكولا في مدينة فاقوس بداخل مخزن مصنع  كوكاكولا الذي يقع بجوار السنترال كوبري الوحدة.

حريق كوكاكولا

وانتشرت الكثير من صور الحريق على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في الصباح الباكر اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024، في تمام الساعة 6 صباحًا، ونتج عنه امتداد الحريق إلى المنازل المجاورة.

الحماية المدنية

إذ تلقت غرفة الحماية المدنية في مدينة فاقوس التابعة لمحافظة الشرقية، بلاغ باندلاع الحريق داخل المخزن التابع لشركة كوكاكولا، لتأمر بتحرك قوات الحماية المدنية مصاحبة بعدد من سيارات الإطفاء لموقع الحريق.

وتمت السيطرة على النيران، والحرص على عدم امتدادها إلى الكثير من المنازل، بجانب توجه سيارات الاسعاف التابعة لـ وزارة الصحة، في المحافظة للعناية ببعض المواطنين الذين عانوا من حالات الاختناق نتيجة للأدخنة والنيران.

حريق كوكاكولا فاقوس

نتائج حريق كوكاكولا

نتج عن حريق كوكاكولا  الذي أصاب مخزن شركة كوكاكولا، حالات اختناق بسيطة، تم التعامل معها من خلال سيارات الاسعاف، مع ارتفاع الأدنة بشكل كبير، حول المنطقة، مع تلفيات كبيرة في المنزلين، وجاري التحقيقات للوقوف على سبب حريق كوكاكولا في محافظة الشرقية، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة بفاقوس.