الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

بعد قليل.. محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة القتل الخطأ وتعاطى المخدرات بمطروح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

نظر محكمة جنايات مطروح  اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الجلسة الثالثة في قضية اللاعب أحمد فتوح  بعدما أخلت سبيله الشهر الماضي بكفالة قدرها 50 ألف جنيه بقضية دهس لشخص بالساحل الشمالي وتعاطيه للمواد المخدرة أثناء القيادة.

أحمد فتوح

قضية أحمد فتوح

بدأت الأزمة التي واجهت اللاعب، في صباح يوم 11 أغسطس الماضي، خلال عودة اللاعب من الساحل الشمالي رفقة زميله بالفريق محمد صبحي في سيارة الأول، قبل أن تتحول عودة الثنائي إلى القاهرة لكابوس، بعدما صدم بسيارته "أمين شرطة"، ويدعى أحمد السيد الذي توفيّ على الفور وكان أحمد فتوح هو من يقوم السيارة، لتقوم قوات الأمن بإلقاء القبض على الثنائي، وتحويلهما إلى قسم العلمين.

حبس اللاعب أحمد فتوح

وبعد تحويل الثنائي إلى قسم العلمين، تم إخلاء سبيل حارس المرمى محمد صبحى، وظل أحمد فتوح سجينًا ليتم عرضه على النيابة في اليوم ذاته، التي قررت حبس اللاعب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، وأمرت بإجراء تحليل مخدرات للاعب، لإثبات حقيقة تعاطيه أي مواد مخدرة من عدمه.

وعقب انتهاء المدة القانونية، تم تجديد حبس اللاعب لمدة 15 يومًا، بعد أن تم رفض الاستئناف الذي تقدم به محامي اللاعب ليستمر حبسه.

وفي يوم 15 أغسطس الماضي أمرت النيابة بتحويل اللاعب أحمد فتوح، إلى محكمة الجنايات، لمحاكمته بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي مخدر الحشيش، لتعقد أول الجلسات الخاصة بمحاكمة اللاعب، يوم 19 أغسطس الماضي.

إخلاء سبيل أحمد فتوح

 واستمرت أزمة أحمد فتوح هي حديث الشارع الرياضي المصري، بعدما تم عقد الجلسة الثانية للاعب يوم الإثنين الموافق 16 سبتمبر الجاري، التي شهدت خبرًا سعيدًا للاعب بعض الشيء، بعدما تم تأجيل محاكمته لجلسة 22 أكتوبر المقبل، على أن يتم إخلاء سبيله مقابل دفع كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه، ليترك اللاعب أسوار الحبس المظلمة الذي استمر بداخلها لمدة 36 يومًا بشكل كامل.

أعلنت أسرة الراحل السيد الشوبكي عن قبولها التصالح مع اللاعب أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى.
أحمد فتوح والقضية المعروفة بعد دهسه الفقيد الراحل، منذ أسابيع، وهناك قضية سيتم نظرها بعد غدًا الثلاثاء الموافق 22 أكتوبر.

أسرة الضحية تعلن التصالح مع أحمد فتوح

اسرة أمين الشرطة السيد الشوبكي أكدت التصالح مع اللاعب أحمد فتوح في القضية التي سيتم نظرها اليوم، أمام جنايات مطروح. الاسرة أكدت أن هناك وفد مكون من 5 أفراد من الاسرة سـ يقومون بالإقرار بالتصالح أمام هيئة المحكمة اليوم الثلاثاء.