الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 الموافق 19 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

ما حقيقة انفصال هشام جمال وليلى أحمد زاهر؟

هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر

حرص الفنان والمنتج هشام جمال، على التواجد بجانب خطيبته الفنانة ليلى زاهر، حين استلمت جائزة أفضل ممثلة دور ثاني عن مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، ضمن فعاليات حفل creative industry summit «جوائز رمضان للإبداع- اختيار الجمهور» وبذلك ينفي إشاعة انفصالهما.

هشام جمال وليلى زاهر

معلومات عن هشام جمال

من مواليد 1993، هو منتج، ملحن، مغني، مؤلف، ممثل، مخرج مصري أنتج العديد من الأعمال التلفزيونية ،  يعتبر هشام جمال أصغر منتج حيث أنشأ شركة «روزناما ريكوردز» وهي شركة إنتاج موسيقي مصرية أسسها عام 2010 وعمره 16 عامًا، بدأت شركته في إنتاج أول عمل وهو فيديو كليب للممثل والمطرب أحمد مكي بأغنية «فيسبوكي» والتي حققت نجاحا كبيرا تعاقدت الشركة مع أنغام على أغنيتين «سينجل» وهما «أنا ساندة عليك» و«أجمل مكان»، أنتجت الشركة أول ألبومات  دنيا سمير غانم في أكتوبر 2013، كما أنتجت الشركة أول عمل درامي لها وهو مسلسل«لهفة» بطولة دنيا سمير غانم في رمضان 2015.

ليلى زاهر توجه رسالة لـ هشام جمال

 حرصت ليلى زاهر على توجيه الشُكر لخطيبها هشام جمال، برسالة رومانسية، إذ قالت: «عايزة أشكر حد مهم أوي اللي وشه حلو عليا من وقت ما دخل حياتي، وهو هشام بجد شكرًا».

ليلى زاهر تفوز بجائزة أفضل ممثلة دور ثاني

أعربت  ليلى زاهر عن سعادتها بالحصول على الجائزة ضمن فعاليات الحفل، وقالت وهي على خشبة المسرح: «أنا مبسوطة أوي بالجائزة دي، وعايزة أشكر كل صناع المسلسل، الحمد لله».

مسلسل«أعلى نسبة مشاهدة»

«أعلى نسبة مشاهدة» بطولة سلمي أبو ضيف، ليلى زاهر، محمد محمود، إسلام إبراهيم، إنتصار ومن إخراج ياسمين أحمد كامل وتأليف سمر طاهر.