الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

ليلى عبد اللطيف تتنبأ باسم رئيس لبنان القادم وتوقعات صادمة عن المستقبل

ليلى عبد اللطيف
ليلى عبد اللطيف

عاد اسم خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف إلى الواجهة مجددًا، خاصة بعد وقوع كل حدث كبير يهز منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، في ظل تحقق العديد من توقعاتها التي أوضحتها من قبل، وأثارت جدلًا في العالم العربي.

توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة

وأعلنت ليلى عبد اللطيف، عن توقعاتها بحدوث زلزال مدمر في إحدى الدول العربية، مؤكدة بأنه قد يتجاوز تسع أو عشر درجات على مقياس ريختر، ما يؤدي إلى تغييرات جغرافية كبيرة واختفاء أجزاء واسعة من هذه الدولة.

كما تنبأت عبد اللطيف أيضًا بالانتخابات اللبنانية، متوقعة فوز سليمان فرنجية برئاسة الجمهورية القادم، مشيرة إلى أنها سبق وأن أطلقتها خلال لقاء مع الوزير سليمان فرنجية عام 2009.

وتطرقت خبيرة التوقعات، إلى الوضع الاقتصادي في لبنان، متوقعة تحسنًا ملحوظًا في الأوضاع المالية، وتعويض الخسائر التي تعرض لها اللبنانيون جراء الأزمة الاقتصادية الحادة التي تمر بها البلاد.

وحذرت أيضًا من اغتيال شخصية سياسية لبنانية بارزة، مؤكدة على أن هذه الشخصية لا تزال على قيد الحياة وأنها ستكشف عن هوية الجهة، التي تقف وراء هذا الاغتيال.

كما تنبأت بوفاة أحد مصممي الأزياء اللبنانيين، دون تحديد هوية هذا المصمم أو الفترة الزمنية التي ستحدث فيها هذه الوفاة.

آخر توقعات ليلى عبد اللطيف 

وفي لقاء سابق لها على قناة «إم بي سي مصر»، قالت ليلى، في الفيديو المتداول، إن «يحيى السنوار سيبقى صامدًا في مدينة غزة حتى النهاية ولن يتخلى عن أرض وشعب فلسطين حتى نهايته».

وأضافت: "ستشهد الحرب في غزة اتفاقًا قريبًا لوقف إطلاق النار لعدة أسابيع أو أكثر وسنرى عملية مباشرة بالصوت والصورة لعملية تبادل الأسرى والرهائن بين الطريق، ولكن للأسف هذه الهدنة لم توقف الحرب على غزة لعدة أشهر".

وتسببت ليلى عبداللطيف في حالة من الجدل والصدمة للجماهير، خلال ظهورها الأخير على قناة «الجديد»، إذ زعمت «عودة شخصية سياسية أو قيادية بارزة تم الإعلان عن وفاتها من قبل، ولكن الصدمة هنا أن العالم سيكتشف أنها على قيد الحياة، على الرغم من أن خبر وفاتها تأكد وانتشر عبر وسائل الإعلام المحلية والدولية لفترة طويلة».

اغتيال يحيى السنوار

ويوم الخميس الموافق 17 أكتوبر الجاري، أعلنت إسرائيل اغتيال زعيم حركة حماس يحيى السنوار خلال اشتباكات في مدينة رفح، مشيرة إلى أن العملية لم تكن تستهدفه، ولكن القوات اكتشفته مصادفة.