الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

وفاء عامر تفاجئ الجمهور.. "بعمل مشروع للأرامل والمطلقات"

وفاء عامر
وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر في برنامج "أنا وهو وهي" مع الإعلامية دينا رامز المذاع على قناة "صدى البلد"، عن جوانب من حياتها الشخصية والمهنية، إذ أكدت أنها تركز على نفسها ولا تقارن حياتها بالآخرين، قائلة: اللي يبص لعيشة غيره تحرم عليه عيشته.

وأعربت وفاء عن رضاها عن مستوى حياتها، مشيرة إلى قدرتها على التأقلم مع ظروفها وتسيير أمورها بشكل جيد.

وفاء عامر

وفاء عامر: تنفذ مشروع للأرامل والمطلقات

كشفت  وفاء عامر في برنامج  "أنا وهو وهي" عن مشروع جديد بدأت التحضير له وهو عمل مشروع طبيخ من البيت، لن أتوقف، وهشغل فيه الأرامل والمطلقات، هعمل المشروع مش هيشتغل فيه حد قادر، دي وظيفتي، مش إني أفن بس، انا أفن إزاي نخرج من أزمة، انا ما بحبش اللي قاعدين.

مضيفة: "أنا مبحبش اقعد دقيقة من غير شغل ولو ده حصل بنهار.. والحاجة الوحيدة اللي بتخليني أنسى إني مش بشتغل إن يكون عندي شخصية مهمة مسيطرة على كل مشاعري وأحاسيسي". تابعت: أنها تحب العمل بالكروشيه والتريكو إلى جانب عملها الفني، وأنها تمارس هذه الهواية منذ سنوات طويلة. 

أخر أعمال وفاء عامر

شاركت وفاء عامر في موسم دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "حق عرب"، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

أحدث أعمال وفاء عامر

انضمت الفنانة وفاء عامر مؤخرا للمشاركة في مسلسل «سيد الناس» بطولة عمرو سعد، والمقرر عرضه ضمن سباق رمضان 2025 المقبل. وفي سياق آخر تعاقدت الفنانة وفاء عامر، مؤخرًا للمشاركة في فيلم «محو أمنية» بطولة مصطفى خاطر، وتجسد وفاء شخصية والدة أيتن عامر ضمن أحداث العمل الذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

تفاصيل مسلسل «سيد الناس»

مسلسل «سيد الناس» مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف خالد صلاح وإخراج محمد سامي.