الأحد 20 أكتوبر 2024 الموافق 17 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أخبار

عمرو أديب يوضح سر الضربات الدقيقة لحزب الله داخل إسرائيل

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

أكد الإعلامي عمرو أديب؛ أن نجاح حزب الله اللبناني في استهداف منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يشير إلى أن جيش الاحتلال ليس بالقوة الذي يروجها عن نفسه.

وقال أديب خلال برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "أم بي سي مصر": "النهاردة في هجوم مفاجئ مسيرة وصلت قرب بيت نتنياهو وهذا أمر المفروض في دولة فيها القبة الحديدية والاقمار الصناعية أنه تقدر مسيرات من جنوب لبنان اللي هي قدرات حزب الله أنها تصل إلى منزل نتنياهو والنهاردة اتقال إنه لم يكن في المنزل".

وأضاف: "هذا الامر غريب ويقولك دايما انهم مش بالقوة اللي بيدعوها وان هذا جيش قدراته ليست بالطريقة اللي بيروج لها ولكن كيف يعيش الناس في الشارع الإسرائيلي؟ كل شوية صافرات الإنذار والناس تنزل الملاجئ هذا لم يحدث لإسرائيل في تاريخها".

وتابع: "إسرائيل حتى الأن لم تقم بضربتها لإيران هل هما نسيوا؟ لا منسيوش هل الضربة هتتنفذ في الغالب هتتنفذ الإسرائيلي فهم أن الأن هناك خبراء إيرانيين جاء من إيران إلى لبنان لتعويض نقص القادة في حزب الله اللي تم استهدافهم".

واختتم: "يقود العمليات اللي بتشوفوها دي ناس من أيران وهو بيقوله أنا بضربك عن قرب فهو فاهم إن الضرب لا يأتي له من عند حزب الله مرة أخرى ابتدينا نسمع عن الإصابات الدقيقة اللي هي محتاجة ناس دقيقة ابتدينا نشوف حاجات الإسرائيليين نفسهم مستغربين منها هو دا حصل ازاي؟".