الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

شاكيرا تغادر المسرح منزعجة بسبب تصويرها بشكل غير أخلاقي

شاكيرا تغادر المسرح
شاكيرا تغادر المسرح

تصدرت المغنية الكولومبية شاكيرا، محركات البحث الشهيرة "جوجل"، بعدما غادرت غاضبة من حفلها بأحد النوادي الليلية في مدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، عقب تعرضها لموقف محرج من أحد معجبيها.

شاكيرا تغادر المسرح غاضبة

وخلال رقصها بشكل عفوي على أنغام أغنيتها الجديدة "Soltera" على المسرح، فاجئها أحد المعجبين في الصفوف الأمامية، وهو يحاول تصويرها بشكل غير لائق، حيث قامت شاكيرا بضبط فستانها ورفضت تصويره لها بهذه الطريقة، إلى أن قررت في النهاية مغادرة المسرح.

وتداول رودا مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو ذلك، حيث حاز الفيديو على انتشار واسع بين جمهورها ومحبيها وقاموا بانتقاد تصرف المعجب وأنها كانت تستمتع بوقتها واندمجت في الغناء، وعلى الجانب الآخر، طالب البعض بارتداء ملابس لائقة حتى لا تتعرض لهذا الموقف المحرج مرة أخرى.

وحتى الآن لم يصدر أي تصريح عن الفنانة شاكيرا لما حدث في حفلها، ومصير حفلاتها القادمة ضمن جولتها الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، المقرر أن تبدأ مطلع شهر نوفمبر المقبل، وتمتد حتى نهاية شهر ديسمبر 2024.

تفاصيل فشل علاقة شاكيرا وبيكيه

وفي وقت سابق، كشفت شاكيرا تفاصيل العلاقة الفاشلة التي جمعتها مع حبيبها السابق جيرارد بيكيه طيلة الأعوام الـ11 التي قضياها معًا، موضحة مقدار تضحياتها المهنية التي اتخذتها بهدف قضاء الوقت مع حبيبها أثناء لعبه لصالح نادي برشلونة.

وشاكيرا (47 عامًا) ارتبطت بنجم كرة القدم جيرارد بيكيه (37 عامًا) من 2011 حتى 2022، ولديهما ميلان (11 عامًا) وساشا (9 أعوام).

ولطالما أعربت شاكيرا عن تقديرها العميق لجمهورها ومحبيها، قائلة: "الحب الأحادي قد يكون مثاليًا غير واقعي، ولكنني قد عوضت ذلك بطرق أخرى، من خلال حب جمهوري، وأطفالي، وأصدقائي الحقيقيين، قال أوسكار وايلد إن الصداقة هي أنقى أشكال الحب، وأعتقد أن هذا صحيح، إنها تدوم أطول - على الأقل في تجربتي".