الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

شاكيرا تتسبب في أزمة في نهائي كوبا أمريكا 2024

شاكيرا
شاكيرا

أبهرت المطربة الكولومبية العالمية شاكيرا الجمهور بأداء مذهل للغناء والرقص في فترة استراحة مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا، في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024  على ملعب هارد روك في ميامي، الولايات المتحدة الأمريكية.

شاكيرا

شاكيرا في نهائي كوبا أمريكا 2024

قدمت شاكيرا بين شوطين المباراة عرض استعراضي مميز، غنت فيه بين مجموعة من أغنياتها الشهيرة، منها الأغنية الرسمية لكوبا أمريكا 2024، مع القيام ببعض الحركات الاستعراضية التي اشتهرت بأدائها.

شاكيرا تتسبب في تغيير لوائح نهائي كوبا أمريكا 2024

أقيم  حفل شاكيرا في نهائي كوبا أمريكا 2024  بين الشوطين، ما تسبب في تغيير لائحة المباراة، لتمتد فترة الاستراحة من 15 دقيقة كما هو معتاد، إلى 25 دقيقة.

وأثار تغيير لائحة نهائي كوبا أمريكا بسبب شاكيرا، غضب الأرجنتيني نيستور لورينزو، مدرب كولومبيا.

وقال لورينزو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق نهائي كوبا أمريكا 2024: "آمل أن يستمتع المشجعون بها، شاكيرا رائعة".

تابع مدرب منتخب كولومبيا: "عندما تتغير القواعد أو تكون الملاعب سيئة أو الطقس سيء، فلا أستطيع القول ما إذا كان ذلك سيصب في مصلحة أحد الفريقين".

واستفاض: "لا أستطيع فهم القرار.. عندما دخلنا (الشوط الثاني) بعد 16 دقيقة تمت معاقبتنا، وبعد أن أصبح هناك عرض يمكننا أن ندخل بعد 20 دقيقة، ويمكن للاعبين أن يصابوا بالبرد".

شاكيرا

2 مليون دولار مقابل عرض شاكيرا في نهائي «كوبا أمريكا»

أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، نقلا عن خوان إيتشيجوين، الصحفي الأرجنتيني، إن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم «كونميبول»، دفع للمغنية الكولومبية شاكيرا، 2 مليون دولار، مقابل عرضها الذي سيستغرق ما يزيد قليلا عن 5 دقائق.

مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم، «كوبا أمريكا 2024» للمرة الثانية على التوالي والـ 16 في تاريخه، عقب فوزه 1 / صفر على منتخب كولومبيا .

للمزيد ايضا:

لتجنب السجن.. شاكيرا تدفع مبلغا كبيرا لإسبانيا

تفاصيل انفصال شاكيرا وبيكية ورسالتهم الأخيرة للجمهور