الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
فن ومنوعات

خطوبة منة عدلي القيعي والممثل يوسف حشيش

منة عدلي القيعي ويوسف
منة عدلي القيعي ويوسف حشيش

أعلنت الشاعرة منة عدلي القيعي خطوبتها على الممثل الشاب يوسف حشيش، في حضور عدد قليل من الأهل والأصدقاء.

معلومات عن منة عدلي القيعي

منة عدلي القيعي تعد من أبرز كتاب الأغاني الشباب، وهي ابنة عدلى القيعى مستشار التسويق والتعاقدات السابق بالنادي الأهلي، ورئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي الحالي.

 بدأت رحلتها في عالم الفن ككاتبة إبداعية في مجال الدعاية والإعلان، حتى خطفت أولى خطواتها الاحترافية في كتابة الأغاني من خلال أغنية "يادنيا علمينا متعلميش علينا" مع حسن الشافعي وأحمد شيبة، ثم تعاونت مع عدد كبير من الفنانين،  منهم وائل جسار في تتر مسلسل "ختم النمر"، وأمير عيد في أغنية "طير بينا يا عم".

أبرز أعمال منة عدلي القيعي

لها العديد من الأغنيات الناجحة، على رأسها أغنية «للي» للفنان محمد منير، و«الغزالة رايقة»، و«غلبان» للفنانة أصالة، وأغنية «سايرينا يا دنيا» و«صاحبي يا جدع» «اختياراتي»، «اليوم الحلو ده» للفنان  أحمد سعد، حققت نجاحًا كبيرا بأغنية «بنت أبويا».

خطوبة سابقة لـ منة عدلي القيعي

احتفلت بخطبتها على الملحن إيهاب عبد الواحد في شهر يوليو 2022، داخل إحدى قرى منطقة الساحل الشمالي، لكن تم فسخ الخطبة منذ أشهر في هدوء تام.

من هو يوسف حشيش؟ 

 يوسف حشيش، من مواليد 1993، هو ممثل مصري يبلغ من العمر 31 عامًا، وقدّم عدة أعمال فنية، من أبرزها مسلسل "ريفو" الذي كتبه محمد ناير وأخرجه يحيى إسماعيل، ويعتبر يوسف جزءًا من الجيل الجديد من الممثلين في مصر، وقد أثرت أدواره بشكل كبير في الدراما.

 ونال مسلسل "ريفو" نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه، حيث لعب يوسف دورًا مهمًا في بناء القصة وتطوير الحبكة، ويواصل يوسف حشيش عمله الفني ويشارك في مشاريع جديدة، مما يعزز مكانته في الأوساط الفنية، كما أقترب مؤخرًا يوسف حشيش من الشاعرة منة القيعي، وفاجأ جمهوره ومحبيه بنشر صور من خطبتهما خلال الساعات القليلة الماضية.