الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

آخر كلام.. موعد مباراة بوتسوانا ضد مصر فى تصفيات أمم أفريقيا

تصفيات أمم أفريقيا
تصفيات أمم أفريقيا

شهدت مباراة  بوتسوانا ضد مصر أزمة كبيرة في الساعات الماضية بسبب تأخر وصول لاعبي بوتسوانا إلى بلادهم مما اضطر الاتحاد البوتسواني طلب تأجيل المباراة لعدة ساعات حيث كان محدد موعد المباراة الساعة 4 عصر اليوم الثلاثاء ووافق الاتحاد الإفريقي تأجيل المباراة إلى الساعة التاسعة مساء واعترض الاتحاد المصري لكرة القدم على هذا الموعد.

موعد مباراة بوتسوانا ضد مصر

بعد رفض مسئولو منتخب مصر قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الخاص بتأجيل مباراة الفراعنة أمام بتسوانا في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” رسميًّا موعدًا جديدًا ونهائيًّا لمباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام بتسوانا.

وأخطر الكاف منتخب مصر بإقامة مباراة بتسوانا في السابعة مساء بدلًا من التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب فرانسيستون في بتسوانا، والذى يتسع لـ26 ألف مشجع.

القناة الناقلة لمباراة بوتسوانا ضد مصر

وتنقل مباراة مصر وبوتسوانا على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحق الحصري لنقل مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

التشكيل المتوقع للمنتخب الوطني أمام بوتسوانا

حراسة المرمى: محمد الشناوى

خط الدفاع: محمد هانى وحمدى فتحى ورامى ربيعة ومحمد حمدى

خط الوسط: مروان عطية ومحمد الننى وزيزو 

خط الهجوم: تريزيجيه ومحمد صلاح وأسامة فيصل 

محمد صلاح

ترتيب مجموعة مصر

يحتل المنتخب المصري، صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد ثلاثة نقاط وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني منتخب موريتانيا، بنفس الرصيد من النقاط.

وجاء جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات كالتالي:

1- مصر

2- موريتانيا

3- بوتسوانا

4- كاب فيردي

غيابات منتخب مصر أمام بوتسوانا

وتشهد قائمة منتخب مصر العديد من الغيابات لعدد من عناصره الأساسية بسبب الإصابات، أبرزهم مصطفى محمد هداف الفريق وعمر مرموش، فيما يغيب أحمد حجازي مدافع نيوك السعودي بعد استبعاده من معسكر الفراعنة بعد مشادة وقعت بينه وبين المدير الفني حسام حسن أثناء مباراة الرأس الأخضر في الجولة الأولى. 

للمزيد ايضًا:

تفاصيل خناقة حسام حسن مع أحمد حجازي خلال مباراة مصر والرأس الأخضر

رسالة خاصة من ليفربول لـ صلاح قبل مباراة مصر وكاب فيردي