الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
رياضة

التعليق الأول لـ إمام عاشور بعد مغادرته معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة

امام عاشور
امام عاشور

اشتكي أمس الأربعاء إمام عاشور من آلام في الركبة قبل بداية مران المنتخب وفضل الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أبوالعلا إراحة اللاعب وإعفائه من المعسكر حتى لا تتفاقم إصابته. وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر بيان رسمي، صباح اليوم الخميس، استبعاد اللاعب إمام عاشور من معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة.

امام عاشور

استبعاد امام عاشور من معسكر المنتخب

قرر حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد إمام عاشور من القائمة التي تخوض مباراة كاب فيردي، بعد الإصابة التي لحقت باللاعب في الركبة خلال الساعات القليلة الماضية حتى لا تتفاقم الإصابة خلال الفترة المقبلة.

ويحسم الجهاز الفني لمنتخب مصر خلال الساعات القليلة القادمة، موقف المنتخب من ضم بديل لإمام عاشور بصورة رسمية، في ظل استبعاد لاعب الأهلي من القائمة بصورة رسمية، بسبب الإصابة التي لحقت به في الركبة.

وعلى صعيد آخر شهد مران منتخب مصر مشاركة 25 لاعبًا بعد وصول جميع المحترفين باستثناء محمد عبد المنعم الذي اعتذر عن عدم الانضمام بسبب التواجد مع ناديه الجديد نيس الفرنسي.

تفاصيل إصابة امام عاشور

كشف مصدر أن إصابة إمام عاشور ليست خطيرة لكنه يحتاج للتأهيل لمدة تصل لـ 5 أيام وبعد تأهيل عاشور يمكنه العودة للتدريبات بشكل طبيعي.

تعليق إمام عاشور بعد إصابته في الركبة واستبعاده من منتخب مصر

علق إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإصابة التي لحقت به في معسكر منتخب مصر بالركبة، وقرار استبعاده من المعسكر، قبل مباراة كاب فيردي، المقرر إقامتها مساء غدًا الجمعة وأبدى إمام عاشور، حزنه بعد مغادرته لمعسكر منتخب مصر حيث نشر إمام عاشور عبر حسابه على انستجرام:« الحمد لله، قدر الله وماشاء فعل».

موعد مباراة منتخب مصر وكاب فيردي

يستعد منتخب مصر، لمواجهة كاب فيردي في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب، والمقرر لها مساء الجمعة الساعة العاشرة مساءا، على استاد القاهرة الدولي.

ويتواجد منتخب مصر، في المجموعة الثالثة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية إلى جانب منتخبات؛ بوتسوانا وكاب فيردي وموريتانيا.

قائمة منتخب مصر

- حراسة المرمى: محمد الشناوي والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وحمزة علاء

- الدفاع: أحمد حجازي ورامي ربيعة وأحمد رمضان بيكهام وخالد صبحي ومحمد هاني ومحمد حمدي شرف ومحمد شحاتة

- الوسط: أحمد نبيل كوكا ومحمد النني وحمدي فتحي ومروان عطية وناصر ماهر ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وإبراهيم عادل

- الهجوم: عمر مرموش ومصطفى محمد ومحمد الشامي وأسامة فيصل

للمزيد ايضًا:

منتخب مصر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الرأس الأخضر